5 تصريحات مدوية من أمين بخاري عن "حراسة" النصر

تاريخ النشر: 10/05/2022
515
منذ سنة
5 تصريحات مدوية من أمين بخاري عن حراسة النصر

أثار النجم أمين بخاري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الجدل الواسع عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعدما أدلى بـ5 تصريحات تليفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

أمين بخاري البالغ من العمر 25 عامًا، تدرج في فئات الاتحاد السنية، قبل أن يرتدي قميص النصر، صيف 2020.

ولم ينجح أمين في الحصول على فرصة حراسة مرمى الفريق الأول في النصر، لذا خرج في إعارة إلى العين، صيف 2020، قبل العودة إلى ملعب مرسول بارك، مجددًا، صيف 2021.

5 تصريحات مدوية من أمين بخاري عن "حراسة" النصر

وتحدث أمين بخاري، بشأن مستقبل حراسة المرمى في النصر، في تصريحات لـ"صدى الملاعب"، نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، خمسة منها:

- "هذا المستوى ليس كل ما لدى أمين بخاري، أعد الجمهور بأن أقدم الأفضل في المباريات القادمة.. مركز الحراسة يحتاج إلى ممارسة واستمرارية طويلة".

- "بكل صراحة.. هذا ليس مستوى النصر، لدينا أفضل من ذلك، بإذن الله نكون قادرين على التعويض في المباريات المقبلة، لدينا طموحات أكبر من التي وصلنا لها، وإن شاء الله ربنا يعوضنا".

- "وليد عبد الله لم يقصر، أعطى النصر كل ما لديه.. أنا وهو مثل الأخوان، كلانا يكمل بعضه البعض من أجل خدمة النصر".

- "مثلي الأعلى؟ بصراحة مثلي الأعلى في مركز حراسة المرمى هو أنا، أمين بخاري".

- "حارس أجنبي؟ أنا ما أفكر في هذا الكلام.. عندي عقد مع النصر، وكل تفكيري في الملعب فقط، وأن أقدم مستويات جيدة في المباريات، وأجتهد وأثابر في التدريبات".

يشار إلى أن النصر لم يتعاقد مع حارس مرمى أجنبي في يناير 2022، بناء على طلب من المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الذي يثق في كل من بخاري ووليد عبد الله.

 

اقرأ أيضا

النصر يرفع شكوى رسمية ضد 4 محامين بقضية الهلال ومحمد كنو

بسبب مقطع فيديو.. جماهير النصر غاضبة من شباب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن