حدث على إنستجرام.. شقيقة رونالدو تثير الجدل حول مستقبله

تاريخ النشر: 10/05/2022
555
منذ أسبوعين
شقيقة رونالدو

أثارت شقيقة نجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، التكهنات حول مستقبل نجم منتخب البرتغال، قبل انطلاق نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقامت كاتيا أفييرو، شقيقة رونالدو، بالإعجاب على إحدى المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أثارت به الجدل حول مستقبل الدون، حيث لمحّت إلى أنه يجب أن يترك النادي هذا الصيف.

لم تسر عودة رونالدو الخيالية إلى أولد ترافورد كما كان مأمولًا، حيث فشل النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وودع المسابقة من دور الـ 16، ويحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 58 نقطة.

على الرغم من أن أرقامه الفردية لا تزال مثيرة للإعجاب، إلا أنه سجل العديد من الأرقام المحبطة في بعض الأحيان، ويقترب من انهاء أسوأ موسم له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي، من حيث النقاط.

في حين أنه من المعروف حاليًا أن رونالدو سيظل لاعبًا في يونايتد الموسم المقبل، فقد كانت هناك تكهنات حول مستقبله بسبب الشكوك حول ما إذا كان سيكون ضمن خطط المدرب القادم إريك تن هاج.

طالع أيضًا: تشافي يصفع ماني.. برشلونة يريد محمد صلاح ولكن !

معجب يطالب برحيل رونالدو وشقيقته ترحب بذلك

ردًا على منشور من أحد المعجبين يشير إلى أن رونالدو يجب أن يترك النادي لتعزيز فرصه في الفوز بالألقاب في السنوات الأخيرة من مسيرته، بدا أن أخته كاتيا أفيرو تدعم الفكرة من خلال الإعجاب به.

كتب المنشور الذي نشره حساب المعجب البرتغالي "@ cr7.o_lendario" على "إنستجرام": "إنه لأمر محزن أن نرى كريستيانو رونالدو في هذا الموقف مع فريق مانشستر يونايتد هذا. الآن نحن بلا مكان في دوري الأبطال".

وأضاف: "كريستيانو ليس مضطرًا للبقاء، كدليل على حبه للنادي، وأكبر دليل على ذلك هو أنه عاد إلى مانشستر يونايتد بعد أن كان لديه أيضًا عرض من مانشستر سيتي مع فريق ومدرب متفوق كثيرًا وبالتاريخ الحديث".

وواصل: "يجب أن يفكر رونالدو في كريستيانو الآن. سيستمر مانشستر يونايتد في الصمود لألف سنة أخرى.

وأردف: "كريستيانو ، لديك أربع أو خمس سنوات أخرى من حياتك المهنية. ابحث عن فريق أفضل الآن لأنك تستحق ذلك ولأنك لا يزال لديك الكثير من [الألقاب] في كرة القدم لتفوز بها".

واقترحت أفيرو، المغنية البرتغالية التي لديها 1.2 مليون متابع على "إنستجرام"، أنها تدعم المنشور المحذوف الآن من خلال الإعجاب به.

رونالدو

على الرغم من المراحل الأخيرة من مسيرته، لا يزال رونالدو يلعب بمستوى عالٍ بشكل لا يصدق، حيث سجل 24 هدفًا في جميع المسابقات، بما في ذلك 18 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، لم يكن هناك الكثير مما يمكن تشجيعه من منظور الفريق، مع بقاء يونايتد الآن خمس سنوات بدون أي لقب.

تحديات أمام رونالدو في الموسم المقبل مع مانشستر يونايتد

لا يزال هناك احتمال أن تظهر موهبة رونالدو في الدوري الأوروبي للموسم المقبل، حيث يتأخر وست هام بثلاث نقاط فقط مع وجود مباراة مؤجلة وفارق أهداف أفضل بكثير.

سيتولى تين هاج منصب المدير الفني هذا الصيف وسيسعى لتغيير ثروات النادي، لكن لم يتضح بعد ما إذا كان رونالدو في خططه.

يستمر عقد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا حتى عام 2023، مع امتلاك يونايتد خيار تمديده لمدة عام آخر.

حمل تطبيق سعودي الآن