أول تعليق من يورجن كلوب على انتقال هالاند لمانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 10/05/2022
815
منذ أسبوعين
كلوب

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على اقتراب مانشستر سيتي منافسه التقليدي من التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحسم مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل نهائي التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، على أن ينتقل لصفوف السيتيزين بداية من الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي، الفريق الأوفر حظا للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القوة المالية التي يتمتع بها لضم الهداف النرويجي، وتحقيق مطالبه المالية.

ماذا قال كلوب عن انضمام هالاند لمانشستر سيتي: 

وقال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن صفقة هالاند: "إذا ذهب هالاند إلى هناك فإن هذا الانتقال سيضعهم في مستوى آخر، دعني أقول هذا".

وأضاف يورجن: "لقد وقعت عقدا جديدا وأنا أعلم أن مانشستر سيتي لن يتوقف عن التطور".

وواصل كلوب قائلا: "الأمر لا يتعلق بمانشستر سيتي لتحديد ما إذا كان بإمكاننا أن نكون سعداء أم لا، إنه يتعلق بنا وما يمكننا فعله".

وأوضح الألماني: "نحن سنواجه سيتي في مسابقتين، ربما 6 مرات في السنة، وفي كثير من الأحيان أكثر من كل البقية".

وأتم تصريحاته بقوله: "في النهاية لدينا الكثير من الفرص والطرق للفوز بمباراة كرة قدم، علينا أن نجد واحدة فقط، ومن الواضح أنه يمكننا فعل ذلك".

هالاند يتجاوز الكشف الطبي مع مانشستر سيتي: 

خضع هالاند في الساعات القليلة الماضية للكشف الطبي في ألمانيا، حيث تجاوزه بنجاح على أن ينتقل لمانشستر سيتي بشكل رسمي خلال الأيام الماضية.

وأخبر مانشستر سيتي بشكل رسمي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بأنه سيدفع في الساعات المقبلة الشرط الجزائي في عقده مع هالاند البالغ 75 مليون يورو.

وسيعلن مانشستر سيتي خلال الأسبوع الجاري عن تعاقده بشكل رسمي مع هالاند، بعقد يمتد لخمس مواسم حتى صيف عام 2027.

حمل تطبيق سعودي الآن