زوجة دي ماريا تهين باريس سان جيرمان "الخائن"

تاريخ النشر: 09/05/2022
269
منذ 6 شهور
دي ماريا

هاجمت زوجة أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان، إدارة الفريق الفرنسي، بقرارها عدم تجديد التعاقد مع الجناح الأرجنتيني في الفترة المقبلة.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته في الصيف المقبل عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وسط احتمالات بانتقاله ليوفنتوس الإيطالي، الذي يتفاوض معه بقوة.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

إهانة زوجة دي ماريا لباريس سان جيرمان:

ونشرت زوجة دي ماريا صورة لزوجها من مباراة تروا الأخيرة بالأمس، والتي حسمها التعادل الإيجابي "2-2" حيث صنع أنخيل الهدف الأول للفريق الباريسي.

وكتبت زوجة دي ماريا سالة باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، تقول فيها "مزيد من التقدير لأفضل ممر في تاريخ النادي".

وصنع دي ماريا الهدف الأول لفريقه، ليصبح أكثر اللاعبين في تاريخ النادي الباريسي صناعة للأهداف بـ 113 تمريرة حاسمة.

رسالة دي ماريا لجماهير باريس سان جيرمان:

وقال دي ماريا في رسالة لجماهير باريس: " لقد أصبحت جزءًا من مشجعين باريس، هنا بفضل الناس وهذا يدفعني لاقدم كل ما لدي من آجل هذا القميص".

وأضاف أنخيل: "الصناعة، لأنني أحب فعل ذلك، منذ بدأت مشواري أحببت أن افعل كلا الأمرين، ولكن الصناعة أمر مميز بنفس تأثير تسجيل الهدف".

وأتم قائلا: "كأس العالم هي منافسة فريدة من نوعها، دوري الابطال أيضاً منافسة مهمة جداً، ولكنها على مدى جميع الأعوام، كأس العالم كل 4 سنوات نسخة، ولا يحظى جميع اللاعبون بالمشاركة ولكنني أنا شاركت، هذا مايجعلها فريدة من نوعها".

حمل تطبيق سعودي الآن