أسطورة الاتحاد يبرز سر هبوط مستوى الهلال بعد آسيا

تاريخ النشر: 09/05/2022
193
منذ أسبوعين
محمد نور

سلط محمد نور أسطورة نادي الاتحاد ونجم المنتخب السعودي السابق، الضوء على سبب توهج فريق الهلال مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز وسبب إنخفاض المستوى الفني مؤخرا للزعيم. 

وقاد دياز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في 16 مباراة بكل البطولات، حقق الفوز في 13 وتعادل في واحدة وخسر مباراتين.

المدرب الأرجنتيني حقق مع الهلال، منذ وصوله إلى الرياض 12 فوز متتالي، وتغنت الجماهير بدوره الكبير خاصة بعد فترة البرتغالي جارديم، ولكن لم تدم انتصارات دياز طويلا، حيث بدأت مرحلة الإخفاقات بتعادل الزعيم في دوري أبطال آسيا أمام الشارقة الإماراتي ثم الخسارة من الريان القطري، وسقط أمام الفيحاء بالدوري السعودي، وفي النهاية حقق الفوز على ضمك برباعية. 

وقال محمد نور: "سبب توهج الهلال مع رامون دياز في البداية وإنخفاض المستوى الفني مؤخرا، هو النجم البيروفي أندريه كاريلو". 

وأوضح أسطورة الاتحاد، أن كاريلو لاعب مؤثر في الملعب والهلال تأثر بغيابه كثيرا، واللاعب بالنسبة لدياز حجز أساس بتشكيلة الأزرق. 

جدير بالذكر، أن كاريلو أصيب في مباراة بيرو وأوروجواي، يوم 25 مارس الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، غياب كاريلو عن الملاعب، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، بعد إصابته في الرباط الخلفي للركبة، إلا أن المدرب رامون دياز شدد على إدارة بن نافل ضرورة إرسال اللاعب للعلاج في مركز طبي متخصص بأوروبا للتعجيل من عودته وإدراك مشوار الهلال بالدوري قبل نهايته الموسم. 

حمل تطبيق سعودي الآن