ضربة قاضية لبرشلونة تهدد تشافي بسقوط جديد في كامب نو 

تاريخ النشر: 08/05/2022
304
منذ أسبوعين
برشلونة - تير شتيجن

يستعد برشلونة يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة الـ36 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد حقق الانتصار يوم أمس السبت، على مضيفه ريال بيتيس بهدفين لواحد، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بهدف قاتل للظهير الأيسر جوردي ألبا.

وحسم برشلونة بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بانتصاره بالأمس على ريال بيتيس، بعد أن رفع رصيده في وصافة الدوري الإسباني إلى 69 نقطة.

وغاب عن مواجهة الأمس الحارس الدولي الألماني تير شتيجن، والذي شارك بدلا منه الحارس البرازيلي نيتو، بسبب بعض المشاكل في المعدة.

وشارك تير شتيجن في جزء من تدريبات برشلونة اليوم استعدادا للقاء سيلتا فيجو يوم الثلاثاء المقبل، ولكنه لم يكمل باقي التدريب.

تير شتيجن مهدد بالغياب عن لقاء سيلتا فيجو: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الكثير من الشكوك حاليا باتت تحوم حول احتمالية غياب تير شتيجن عن لقاء سيلتا فيجوم يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضحت أن مازال الآلم في المعدة تمنع تير شتيجن من المشاركة بشكل مريح في التدريبات، بالرغم من المشاركة في جزء من المران الصباحي اليوم.

وأشارت إلى أن الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز مازال يمتلك حالة من التفاؤل بشأن إمكانية مشاركة تير شتيجن ضد سيلتا فيجو.

ومن المقرر أن يتخذ المدرب تشافي قراره النهائي بشأن مشاركة أو غياب تير شتيجن، في لقاء سيلتا فيجو المقبل عقب مران الفريق غدًا الإثنين.

 

حمل تطبيق سعودي الآن