النصر و30 مليون ريال سعودي.. ما هي وجهة خاميس رودريجيز القادمة؟

تاريخ النشر: 08/05/2022
264
منذ أسبوعين
خاميس رودريغيز

أشارت آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت، إلى أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، مطلوب في نادي النصر، مع راتب سنوي، يصل إلى 30 مليون ريال سعودي.

خاميس رودريجيز، ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة، بإمكانية انضمامه إلى النصر، صيف 2022.

النصر و30 مليون ريال سعودي.. ما هي وجهة خاميس رودريجيز القادمة؟

وكشفت صحيفة "ole" الأرجنتينية، في تقرير لها، أن النجم خاميس رودريجيز لديه عروض عدة، بعدما اقترب من الرحيل عن صفوف الريان القطري، صيف 2022.

وأوضحت أن خاميس رودريجيز يتواجد حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل قضاء وقت خاص مع أسرته، إضافة إلى ذلك، يبدو أنه يبحث عن عرض أمريكي، مع طرح اسم إنتر ميامي.

وشددت على أن الأسطورة ديفيد بيكهام، مالك إنتر ميامي، ينوي عرض 8 مليون دولار أمريكي، أي 30 مليون ريال سعودي، من أجل إقناع خاميس رودريجيز.

وذكرت أن النصر مع ميجيل أنخيل روسو، يفكر في التعاقد مع نجم منتخب كولومبيا، بجانب وست هام يونايتد الإنجليزي، لذا انحصر مستقبله بين 3 خيارات فقط.

كان الريان القطري أكد في تصريحات رسمية، أنه ينوي الحفاظ على خدمات خاميس رودريجيز، الذي يمتلك عقدًا حتى صيف 2024.

وانضم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز إلى الريان القطري، سبتمبر 2021، ناجحًا في تسجيل 5 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة في 14 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

وخاض خاميس رودريجيز، تجارب احترافية عدة في أوروبا، مع كل من موناكو الفرنسي، بورتو البرتغالي، ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونيخ الألماني وإيفرتون الإنجليزي.

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن