"قرار نهائي".. حسم موقف حجازي من كلاسيكو الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 08/05/2022
318
منذ سنة
قرار نهائي.. حسم موقف حجازي من كلاسيكو الاتحاد والهلال

كشفت تقارير صحفية، عصر اليوم الأحد، عن موقف المدافع الدولي المصري أحمد حجازي من المشاركة مع فريق الاتحاد بكلاسيكو الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وحجازي يغيب عن الملاعب، منذ إصابته مع منتخب بلاده مصر، أمام المغرب، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي استضافتها دولة الكاميرون، في الفترة من يناير إلى فبراير 2022.

وخضع النجم المصري، لبرنامج علاجي مكثف في ألمانيا، قبل أن يعود إلى مدينة جدة، حيث بدأ التدريب بالكرة، استعدادًا للمشاركة في المباريات.

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في مباراة مصيرية مساء يوم الأحد الموافق 15 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وأكدت صحيفة "اليوم"، على جاهزية المدافع المخضرم أحمد حجازي للدفاع عن قميص الاتحاد أمام الهلال، مساء الأحد المقبل. 

وتعول الجماهير الاتحادية على المدافع الدولي المصري كثيرا، خاصة بعد سقوط كتيبة النمور في فخ التعادل أمام الفتح بأربع أهداف، بالجولة السابقة من الدوري السعودي، والتي فتحت آموال المنافسة على اللقب للمنافسين المباشرين للعميد وهما الهلال والنصر. 

حافظ الاتحاد على صدارته لجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 61 نقطة، والهلال ثانيا ولديه مباراة مؤجلة أمام الاتفاق برصيد 52 نقطة، والنصر ثالثا برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضا

لفتة طيبة.. كريم الأحمدي يدعم الاتحاد أمام الهلال

صباحات الهلال| أزمة إيجالو والحمدان يطيح بماريجا والاتحاد يستغيث

حمل تطبيق سعودي الآن