بتقييم 97.. صلاح ورونالدو يتصدران تشكيلة فريق "فيفا 22" الإنجليزي

تاريخ النشر: 08/05/2022
56
منذ أسبوع
كريستيانو رونالدو - محمد صلاح

تصدر النجم المصري الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تشكيلة فريق لعبة "فيفا 22" الشهيرة، بعد أن تم الكشف عن بطاقات لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

صلاح ورونالدو يتساويان في التقييم في فيفا 22

وتم اختيار محمد صلاح وكريستيانو رونالدو كأعلى بطاقات "فيفا 22" في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إجمالي 97 تقييمًا.

وتتضمن البطاقات الأعلى التالية أمثال الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وزميله السنغالي ساديو ماني، ونجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفين دي بروين، الذين لديهم جميعًا بطاقات ذات تصنيف إجمالي يبلغ 96.

يتم تمثيل ليفربول ومانشستر سيتي بشكل جيد في بطاقات "FIFA 22 TOTS Premier League"، حيث يشارك ستة من لاعبي فريق الميرسيسايد في التشكيلة الأفضل.

ليفربول يتصدر التشكيلة أمام مانشستر سيتي

ويأتي أسماء هؤلاء اللاعبين الستة، صلاح وفان ديك وماني وترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا وحارس المرمى أليسون.

وفي الوقت نفسه، يأتي مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، في المركز الثاني خلف ليفربول بخمسة لاعبين في التشكيلة، هم دي بروين وروبن دياس وجواو كانسيلو وبرناردو سيلفا ورودري.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار لاعبين مثل سون هيونج مين مهاجم توتنهام ولاعب خط وسط مانشستر يونايتد برونو فرنانديز في تشكيلة هذا العام.

بي

طالع أيضًا: متجاوزا رونالدو.. متى يصبح بنزيما الهدّاف التاريخي لريال مدريد؟ 

ليس من المستغرب أن يتم تسمية سون في تشكيلة هذا العام مع الأخذ في الاعتبار أنه ثاني أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

كما تم اختيار نجم منتخب إنجلترا الدولي ونجم وست هام ديكلان رايس في تشكيلة فريق الموسم لهذا العام بعد تألقه مع هامرز خلال موسم 2021-22.

حمل تطبيق سعودي الآن