النصر قريب من الدوري رغم تقدم الهلال والاتحاد.. "تصريح مثير"

تاريخ النشر: 08/05/2022
4465
منذ أسبوع
جماهير النصر والهلال جماهير الهلال والنصر

أشار الإعلامي الرياضي عبد الكريم الحمد، إلى عودة الحياة للمنافسة الشرسة على المراكز الأولى بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، خاصة بعد النتائج الأخيرة لأندية الاتحاد والهلال والنصر. 

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب على حساب ضمك، (4-2)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال خسر مباراته الماضية على يد الفيحاء (1-0)، لذا بحث عن الفوز من أجل استمرار منافسة الاتحاد على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المنافسة على مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 - 2022، تشتعل جولة عن آخرى، خاصة بعد تعادل الاتحاد مع الفتح وحقق الهلال فوزا كبيرا على ضمك والنصر اكتسح الشباب برباعية. 

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ52 نقطة، والنصر في المركز الثالث بـ51 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

وقال عبد الكريم الحمد في تصريحات تليفزيونية: "النصر دخل رسمياً في المنافسة على بطولة الدوري هذا العام مع الاتحاد والهلال".

وأضاف الناقد الرياضي: "الفرق بين النصر والهلال نقطة واحدة، بينما الشباب وضمك سوف يتنافسات على المركز الرابع، وفرق الفتح والفيحاء وأبها هم في منطقة الآمان بالدوري، أما باقي الفرق فتتصارع على عدم الهبوط من الدوري. 

حمل تطبيق سعودي الآن