مباريات اليوم| ديربي إسبانيا ولقاءات حاسمة بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 08/05/2022
31
منذ شهر
أهم مباريات اليوم

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق الثامن من مايو 2022، في الدوريات الأوروبية الكبرى، "الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي وكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية الإفريقية".  

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مواجهات اليوم في الدوري الإنجليزي بمباراة أرسنال وليدز يونايتد في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 36 حيث يتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وفي نفس الموعد يحل إيفرتون ضيفا على ليستر سيتي في ملعب ملعب كينغ باور، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وفي السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، يلعب مانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد، على استاد الاتحاد، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري الإسباني

يخوض أتلتيكو مدريد مواجهة هامة في الدوري الإسباني عند العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث يواجه ريال مدريد على  ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن لقاءات الجولة 35 من الليجا، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

تنطلق مواجهات الدوري الإيطالي في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يلعب سبيزيا أمام أتلانتا ضمن لقاءات الجولة 36 من "السيريا A" على استاد البرتو بيكو.

وفي التاسعة و45 دقيقة مسائا، يحل ميلان ضيفا على نظيره هيلاس فيرونا على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن لقاءت الأسبوع 36 من الدوري الإيطالي.

كأس الاتحاد الإفريقي

وعلى صعيد القارة السمراء، يواجه فريق مازيمبي الكونغولي نظيره نهضة بركان المغربي في الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، على ملعب مازيمبي بدور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وفي السابعة مسائا، يستضيف فريق الأهلي الليبي نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، على ملعب طرابلس الدولي. 

حمل تطبيق سعودي الآن