لفتة "جميلة" من ماثيوس بيريرا مع مشجع الهلال.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 07/05/2022
188
منذ أسبوعين
ماثيوس بيريرا - الهلال والحزم

قدم النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، منذ قليل، مساء اليوم السبت، لفتة طيبة، مع أحد مشجعي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية.

الهلال يقابل ضمك، بعد قليل، في مباراة تجمع بينهما على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لفتة جميلة من ماثيوس بيريرا مع مشجع الهلال

ونشر الإعلامي حمد الصويلحي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو قصير، يظهر خلالها، ماثيوس بيريرا مع مشجع من الهلال.

وفق مقطع الفيديو، طلب المشجع من النجم ماثيوس بيريرا، التقاط صورة شخصية معه، في أثناء ركوب البرازيلي، حافلة الهلال، المتجهة إلى ملعب مباراة ضمك في مدينة أبها، لكن الأمن منعه من ذلك.

ولم يتردد النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، في البحث عن المشجع الهلالي، ملتقطًا معه صورة تذكارية.

وانضم ماثيوس بيريرا إلى الهلال، صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وعلى الرغم من عدم نجاحه في تقديم المستويات المأمولة منه، لكنه يحتل مكانة خاصة لدى جماهير المدرج الأزرق.

يشار إلى أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، أعلن تشكيل الهلال أمام ضمك، حيث يبدأ ماثيوس بيريرا، أساسيًا، في غياب كل من سلمان الفرج وسالم الدوسري.

ويحتاج الهلال إلى تحقيق الفوز في مبارياته الست، القادمة، ليصل إلى النقطة 67، مع انتظار خسارة الاتحاد، 6 من أصل 12 نقطة متبقية له، في صراع الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

حمل تطبيق سعودي الآن