بوجبا "نسخة الديوك" إلى مانشستر سيتي بقرار من جوارديولا 

تاريخ النشر: 07/05/2022
163
منذ أسبوعين
بوجبا - كانتي

بات من المتوقع أن يكون النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، القائد الجديد لخط وسط الغريم التقليدي مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل.

ويتأكد يوما بعد الأخر، رحيل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد، في ظل رغبة كبار الأندية الأوروبية في الحصول على خدماته.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

لماذا يرغب مانشستر سيتي في التعاقد مع بوجبا: 

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي معجب كثيرا ببوجبا، حيث أنه يتابع دائما تألقه المثير مع المنتخب الفرنسي.

وأوضحت أن جوارديولا يلاحظ مدى فاعلية وتأثير بوجبا مع منتخب فرنسا بعكس مانشستر يونايتد، حيث أن بيب يعتقد أنه يستطيع إعادة إنتاج هذه النسخة من بوجبا في بيئة فريقه المناسبة.

التفاصيل المالية لانتقال بوجبا لمانشستر سيتي: 

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا سيكون ضمن أكثر اللاعبين أجراً في مانشستر سيتي، علما بأنه يحصل حاليا في مانشستر يونايتد على 350 ألف جنية إسترليني أسبوعيا.

وأكدت أن مانشستر سيتي مستعد لدفع رسوم كبيرة لممثلي اللاعب ولكن التكلفة الاجمالية ككل ستكون سهلة جداً على النادي والسبب يعود كونه لاعباً مجانياً.

وكان مانشستر سيتي أطلع على وضع بوجبا من وكالة "مينو رايولا" وكيل أعماله الراحل يوم السبت الماضي، من أجل التفاوض معهم بشأن ضمه.

حمل تطبيق سعودي الآن