نجم برشلونة يطالب لاعبي أتلتيكو بالممر الشرفي لريال مدريد البطل 

تاريخ النشر: 07/05/2022
449
منذ شهر
ريال مدريد

رفض البرازيلي داني ألفيس قائد برشلونة، تصريحات لاعبي أتلتيكو مدريد بشأن قرارهم عدم الوقوف في ممر شرفي لتحية ريال مدريد بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، خلال مواجهة الفريقين يوم غدا الأحد.

ويستعد ريال مدريد غدا الأحد لمواجهة جاره التقليدي أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد توج السبت الماضي بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار (4-0) على ضيفه إسبانيولي برشلونة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 34 من "الليجا".

وبات يثير موقف لاعبي أتلتيكو مدريد بشأن إقامة ممر شرف للاعبي ريال مدريد، خلال مواجهة الديربي غدا، الكثير من الجدل، خاصة بعد التصريحات التي خرجت منهم الأيام الماضية.

ألفيس يعترف "بنزيما يستحق الكرة الذهبية":

وقال ألفيس في حديث عن كريم بنزيما: "أنه يستحق الكرة الذهبية، لأنه أخذ ريال مدريد إلى أماكن لم تكن عليه من قبل من حيث اللعب والجوانب الأخرى، لقد سحبهم وهو يستحقها".

وأضاف: "لديه كل شيء ليفوز بالجائزة، على ما يفعله، لكن دوري الأبطال سيكون له تأثير كبير، إذا حصل على اللقب، فهو مرشح جاد، على الرغم من وجود أسماء أخرى أيضاً".

وواصل ألفيس بقوله: "في سيتي وليفربول، هناك لاعبون يمكنهم منافسته أيضا على الكرة الذهبية".

تعليق ألفيس على أزمة الممر الشرفي بعد تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني: 

وأوضح ألفيس بشأن الممر الشرفي: "أتمنى ألا أكون في هذا الوضع أبداً، لكن إذا كنت هناك، سأفعل ذلك، ولما لا؟ عليك أن تعرف كيف تربح وكيف تخسر".

وأكد قائلا: "لدي العديد من الأصدقاء الذين أحترمهم كثيراً هناك في مدريد".

وأتم قائلا بشأن تهنئة مواطنه مارسيلو بلقب الدوري الإسباني: "نعم نعم، لقد قلتها علناً، وما فعله مارسيلو، الذي دخل تاريخ نادي مثل ريال مدريد، أخلع له القُبعة".

حمل تطبيق سعودي الآن