بوجبا من يونايتد إلى سيتي.. خيانة جديدة في مدينة مانشستر

تاريخ النشر: 07/05/2022
170
منذ شهر
بول بوجبا

بات من المتوقع أن يكون النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، القائد الجديد لخط وسط الغريم التقليدي مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل.

ويتأكد يوما بعد الأخر، رحيل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد، في ظل رغبة كبار الأندية الأوروبية في الحصول على خدماته.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

حقيقة مفاوضات مانشستر سيتي للتعاقد مع بول بوجبا: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، عن تخطيط مانشستر سيتي للتعاقد مع بول بوجبا، عقب الانتهاء من حسم صققة إيرلينج هالاند.

وأوضح أن بوجبا ينال اهتمام مسئولي مانشستر سيتي منذ فترة ليست بالقصيرة، خاصة أن التعاقد معه سيكون مجانا في صفقة انتقال حر.

وأكد رومانو أن مانشستر سيتي حتى الأن لم يجري أي مفاوضات مع بوجبا من أجل التعاقد معه، ولكن في خطط الفريق للتعاقد الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية، أن مانشستر سيتي أطلع على وضع بوجبا من وكالة "مينو رايولا" وكيل أعماله الراحل يوم السبت الماضي، من أجل التفاوض معهم بشأن ضمه.

وتأكد مانشستر سيتي أن الصفقة ليست مستبعدة خاصة أن اللاعب قرر بالفعل مغادرة مانشستر يونايتد، والانتقال لفريق قادر على تحقيق طموحاته.

حمل تطبيق سعودي الآن