مفاجأة مثيرة للجدل بقائمة برشلونة لمواجهة بيتيس بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 07/05/2022
232
منذ أسبوع
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه التي ستواجه مساء اليوم مضيفه ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد حقق الانتصار في أخر مباراة خاضها ضد ضيفه ريال مايوركا في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، بهدفين لواحد.

ويدخل برشلونة المباراة في الترتيب الثاني في لائحة الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين عن إشبيلية الثالث صاحب الـ64 نقطة، بعدما حسم ريال مدريد لقب الليجا في الجولة الماضية.

وفي المقابل، يحتل ريال بيتيس الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، حيث أنه منافس قوي للوصول للترتيب الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان ريال بيتيس قد حقق الانتصار في لقاء الذهاب في ملعب كامب نو في ديسمبر الماضي بهدف دون مقابل، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس الحاسمة للتأهل لدوري أبطال أوروبا:

شهدت قائمة برشلونة غياب الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن عن لقاء ريال بيتيس، حيث سيشارك بدلا منه البرازيلي نيتو أمام هجوم ريال بيتيس الخطير.

حراسة المرمى: نيتو، تيناس.

خط الدفاع: رونالد أراوخو، داني ألفيس، لينجليه، جوردي ألبا، أوسكار مينجويزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا.

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، ريكي بويج، فرينكي دي يونج، بابلو جافي.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، آداما تراوري، مارتن برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس، بيير أوباميانج.

حمل تطبيق سعودي الآن