التعاون يستعد لإقالة جون بروم.. "قاد مباراة واحدة في الدوري"

تاريخ النشر: 07/05/2022
207
منذ أسبوع
جون بروم

تتجه إدارة نادي التعاون، نحو الإعلان عن الاستغناء عن خدمات الهولندي جون فان دين بروم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القادمة، بعد قيادة الفريق في مباراة واحدة في الدوري السعودي.

وتلقى التعاون خسارة قاسية أمام ضيفه الاتفاق بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر خلف الخلف، مدير المركز الإعلامي السابق بنادي التعاون، أنه سيتم إقالة المدير الفني جون بروم، والذي لن يقود التعاون في المباريات المتبقية من الموسم الجاري من الدوري السعودي.

وأضاف الخلف أن إدارة نادي التعاون، تتجه نحو الاتفاق سريعًا مع مدرب بديل، لخلافة جون بروم، في المباريات المتبقية، حيث يستعد التعاون لمواجهة الباطن "12 مايو"، والفيحاء "19 مايو"، والشباب "25 مايو"، ثم يختتم مشواره في الدوري، بمواجهة ضمك في 29 مايو الجاري.

وساهمت خسارة التعاون أمام الاتفاق، في هبوط التعاون إلى المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 26 نقطة، مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم الرياضي الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان التعاون قد أعلن تعاقده مع جون بروم، والذي قاد التعاون في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، التي استضافتها السعودية لأندية غرب آسيا في الفترة بين 7 و27 إبريل الماضي، قبل أن يغادر التعاون البطولة الآسيوية، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط من 6 مباريات.

حمل تطبيق سعودي الآن