برنامج السعودية قبل كأس العالم 2022.. "4 وديات نارية"

تاريخ النشر: 07/05/2022
3144
منذ سنة
برنامج السعودية قبل كأس العالم 2022.. 4 وديات نارية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن برنامج المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الأول، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويقيم المنتخب الوطني معسكرين إعداديين في مدينة اليكانتي الإسبانية، خلال فترة أيام "فيفا" الدولية لشهري يونيو وسبتمبر المقبلين، ضمن المرحلتين الأولى والثانية من برنامج الأخضر الإعدادي لكأس العالم.

ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية، خلال المرحلة الأولى، التي ستقام في الفترة بين 31 مايو و9 يونيو، مباراتين وديتين؛ الأولى أمام منتخب كولومبيا في 5 يونيو، والثانية أمام منتخب فنزويلا في 9 يونيو، على أن تقام كلتا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

وعن المرحلة الثانية، والتي ستقام في الفترة بين 17 و27 سبتمبر، يخوض الأخضر مباراتين وديتين؛ الأولى أمام منتخب الإكوادور في 23 سبتمبر، وسيتم تحديد هوية المباراة الودية الثانية لاحقًا.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

ويشارك منتخبنا الوطني في كأس العالم، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يواجه منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ضمن المجموعة الثالثة في مونديال قطر.

يذكر أن منتخب السعودية تأهل إلى كأس العالم 2022، بعد تزعم صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى مونديال قطر، برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

مباراة السعودية ضمن الأكثر طلبا لشراء تذاكر كأس العالم

النصر يهدد جوناثان رودريجيز بـالغياب عن كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن