عقوبة ضد رئيس النصر.. آل معمر "يتورط" بسبب الاتحاد واالهلال

تاريخ النشر: 07/05/2022
2681
منذ شهر
مسلي آل معمر رئيس النصر

تصدر لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة رسمية، ضد مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، قريبًا، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بسبب تصريحاته ضد الهلال والاتحاد.

ويدخل النصر في صراعات قانونية مع الاتحاد، بسبب انتقال المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب أزمات عدة مع الهلال، إثر توقيع محمد كنو، لصالح قطبي العاصمة الرياض، في وقت واحد.

عقوبة ضد رئيس النصر بسبب الهلال والاتحاد

وأشار الإعلامي أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق، بصدد معاقبة رئيس نادٍ، تحدث منذ قليل، بشأن قضية ما تزال منظورة حاليًا، في إشارة إلى أزمة كنو.

وأوضح أن هذا النادي، سيتلقى عقوبة أخرى، بسبب إصدار بيان رسمي عن قضية أخرى، في تلميح مباشر عن حمد الله والاتحاد.

ماذا قال آل معمر عن أزمات النصر مع الهلال والاتحاد؟

وأثار مسلي آل معمر، الجدل الواسع في حديثه لـ"الرياضية"، بعد فوز النصر على الشباب (4-1)، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال آل معمر، إنه حصل على التسجيلات الصوتية في أزمة حمد الله، بطريقة قانونية، ينوي الكشف عنها لاحقًا، مضيفًا: "مو راح تقولي إيش بسوي بكرة ولا بعد بكرة في القضية".

وعن كنو، أكد أن النصر بصدد اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية، للحصول على 34 مليون ريال من الهلال، 27 مليونًا قيمة الشرط الجزائي، و7.5 مليونًا، ما حصل عليه اللاعب بعد التوقيع.

حمل تطبيق سعودي الآن