رئيس النصر "يسخر" من محمد كنو.. ويفاجئ حمد الله والاتحاد

تاريخ النشر: 06/05/2022
1734
منذ شهر
مسلي آل معمر

فتح مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، النار على الهلال في أزمة محمد كنو، كما تطرق مساء اليوم الجمعة، إلى القضية المقدمة ضد الاتحاد وعبد الرزاق حمد الله.

أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر

محمد كنو البالغ من العمر 27 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما وقع لصالح الطرفين، الهلال والنصر.

بعد موقعة الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، أعلن الهلال، تمديد عقد محمد كنو، بعد دخوله الفترة الحرة، إلى صيف 2025، ما لم يمر عاديًا، بسبب إعلان النصر، في الساعة نفسها، الحصول على توقيع اللاعب.

عقوبات أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر

وأصدرت غرفة فض المنازعات في الساعات الأخيرة من مساء الأحد، قراراتها في أزمة محمد كنو، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت":

- إيقاف محمد كنو، دوليًا ومحليًا، لـ4 أشهر.

- إلزام الهلال وكنو، بسداد 27 مليون ريال سعودي إلى النصر، قيمة الشرط الجزائي.

- حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين، فترتين، هما صيف 2022 ويناير 2023.

النصر يقاضي الهلال.. وتصريح ساخر عن محمد كنو

ونشر الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو قصير، قال خلاله مسلي آل معمر، رئيس النصر، عن أزمة محمد كنو: "الحقيقة ستظهر قريبًا".

وأكد آل معمر، أنه بصدد تقديم شكاوى رسمية، عدة، ضد عدد من المحاميين، الشركاء في قضية محمد كنو، خلال الساعات القادمة.

رئيس النصر أشار إلى أن النادي يتحرك حاليًا إلى تصعيد قضية أزمة محمد كنو في محكمة التحكيم الرياضي الدولية، موضحًا أنه يطالب بالحصول على 27 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي، إضافة إلى 7.5 مليونًا، المقدم الذي تحصل عليه اللاعب، بعد توقيعه.

وعلق عبر حساب "خالد الرشيد" على تويتر: "للأسف ان الجميع ترك الخطأ الكبير.. كيف توقع مع لاعب وهو يملك عقد رسمي مع نادي أخر بل يذهبون الى امور اخرى لا تمت للواقع بصلة".

واستمر رئيس النصر في الهجوم ضد نجم الهلال، بقوله: "وقعت مع محمد كنو، وليس لاعبًا يشبه محمد كنو.. ونحن لا نوقع أو نتعامل مع وكلاء لاعبين".

ورفض آل معمر، توضيح موعد ومكان التوقيع مع محمد كنو: "هذا أمر يخصنا.. ومو شرط نعلن عن الحصول على توقيعه".

آل معمر يفاجئ الاتحاد وحمد الله

وعن كيفية حصول النصر على "تسجيلات صوتية"، في أزمة عبد الرزاق حمد الله والاتحاد، رد آل معمر في تصريحات لـ"الرياضية": "هي أمور قانونية.. لن أكشف عنها الآن".

ماذا حدث مع حمد الله؟ حمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

 كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن