دموع مورينيو دائما في إيطاليا.. "الانتصارات موجعه مثل الانتقادات"

تاريخ النشر: 06/05/2022
167
منذ سنة
دموع مورينيو دائما في إيطاليا.. الانتصارات موجعه مثل الانتقادات

ذرف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لروما الإيطالي دموعه ليلة الأمس، التي كانت شاهدة على إنجاز جديد للسبشيال وان.

وتفوق روما على ليستر سيتي الإنجليزي، في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، ليحصل على بطاقة النهائي الغالية.

دموع مورينيو في إيطاليا.. "الانتصارات موجعه مثل الانتقادات"

مورينيو الذي أصبح موضع الشكوك في السنوات الأخيرة، يعود من جديد ليكون قاب قوسين أو أدنى من الحصول على بطولة سيكتب لقبها الأول باسم الرجل الاستثنائي.

دموع مورينيو التي انهمرت مع صافرة الحكم الأخيرة، لم تكن الأولى في إيطاليا، فالرجل الذي اعتاد الانتقادات طوال مسيرته، لم يكن ليبقي سوى في لحظات فارقة في مسيرته.

مورينيو، بكى في ليلة الرحيل عن إنتر ميلان، بعد الثلاثية التاريخية، لينتقل إلى ريال مدريد في رحلة كانت محفوفة بالمخاطر في إسبانيا.

ولكن مع روما كانت الدموع مليئة بآلام الانتقادات في الأعوام الأخيرة، اخفاقات مع مانشستر يونايتد ثم رحلة بدون بلامح في توتنهام، لينتهي به المطاف في إيطاليا من جديد ليحاول اثبات قدراته الفنية للعالم من جديد.

البعض يظن أن مورينيو أصبح من الماضي، والبرتغالي يريد معانقة ذلك الكأس ليرد على الجميع، بأن السبيشيل وان مازال في الملعب يصول ويجول ويحصل على البطولات.

اقرأ أيضًا:الحسرة تتملك جوارديولا: "ربما لست جيدا للفوز بدوري الأبطال" 

ويسعى مورينيو خلال الصيف المقبل، لدعم صفوف روما من أجل بناء فريق يستطيع من خلاله حصد لقب الدوري الإيطالي في الأعوام القادمة.

اقرأ أيضا

جوارديولا وكلوب.. التحالف الذي حطم أصدقاء جوزيه مورينيو

مورينيو يسخر من بطولة الاتحاد الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن