يورجن كلوب يتحدث عن مأساة مانشستر سيتي والانتقام من ريال مدريد

تاريخ النشر: 06/05/2022
116
منذ شهر
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي، قبل المواجهة التالية له في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي ليفربول بخصمه توتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وعينه على الحصول على النقاط كاملة في ظل الصراع المحتدم مع مانشستر سيتي على لقب المسابقة.

يورجن كلوب يتحدث عن مأساة مانشستر سيتي والانتقام من ريال مدريد

وعن خسارة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا قال كلوب: "مانشستر سيتي فريقًا جيدًا، لقد كانت ضربة قوية لهم وكانت قاسية، لقد ذهب الجميع تقريبًا لإغلاق تلفزيوناتهم عندما كانت النتيجة 1-0 ولكن ريال مدريد أعاد احياء الأمور وعاد بالنتيجة وتأهل في النهاية".

وتابع: "ما حدث لسيتي أمر غريب، لم يكونوا محظوظين، لكن ما فعله ريال مدريد كان رائعًا، لقد فعلوها من قبل أمام باريس سان جيرمان، تشيلسي والآن مانشستر سيتي، إذا كنت فعلت ذلك أمام هؤلاء الثلاثة فأنت تستحق بالتأكيد أن تكون في النهائي، ريال مدريد يقدم موسم إستثنائي بالفعل".

وواصل: " أنا سعيد بالتأهل إلى النهائي ومواجهة ريال مدريد مرة اّخرى, حتى ذلك الحين سنلعب الكثير من المباريات لأننا نريد الفوز بالدوري كذلك، لذا يمكننا التوقف عن السؤال عن تلك المباراة الآن، ما فعله كارلو أنشيلوتي كان مذهلًا على أي حال".

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

برشلونة يحسم مستقبل لينجليت بالكامب نو في هذا الموعد ! 

واختتم: "سنبدأ التفكير على المباراة النهائية في الفترة من 22 إلى 28 مايو، ليس قبل ذلك مازال هناك 23 يومًا تقريبًا ونحن أمامنا بعض المباريات المتبقية في الدوري يجب علينا التركيز والفوز بها لأن السيتي لازال ينافس والمتصدر ولا نعلم ماذا سيحدث لهم بعد خروجهم من دوري الأبطال".

حمل تطبيق سعودي الآن