استبعاد ثلاثي الهلال.. والمريسل يثير الجدل في الشارع السعودي

تاريخ النشر: 06/05/2022
789
منذ سنة
استبعاد ثلاثي الهلال.. والمريسل يثير الجدل في الشارع السعودي

استبعد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الجمعة، ثلاثة من أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، من المشاركة في لقاء ضمك، الذي يجمع الطرفين معًا، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال سقط أمام الفيحاء (1-0)، في آخر مبارياته، ما قلص فرص نادي العاصمة الرياض في منافسة الاتحاد على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استبعاد ثلاثي الهلال أمام ضمك

وتشد بعثة الهلال، الرحال، بعد قليل، إلى مدينة أبها، من أجل موقعة ضمك، التي تقام على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وأشار الإعلامي عبد الله الحنيان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى استبعاد كل من سلمان الفرج، سالم الدوسري وياسر الشهراني من قائمة الهلال في لقاء ضمك.

وأوضح أن سلمان الفرج غير جاهز بدنيًا، بينما أصيب سالم الدوسري بـ"دور إنفلونزا"، في الوقت الذي فضل الجهاز الفني في الهلال، فيه، إراحة ياسر الشهراني.

ولم يذكر بيان الهلال الرسمي، الصادر عبر "تويتر"، بشأن آخر حصة تدريبية جماعية، أن الثلاثي بصدد الغياب عن مباراة ضمك، موضحًا أن الدوسري أصيب بالفعل، مع التأكيد على خوض الفرج، مرانًا لياقيًا خاصًا.

وأكد "الحنيان"، في سياق منفصل، غياب الحارس محمد العويس، بسبب آلام لحقت به في منطقة مشط القدم.

المريسل يثير الجدل في الشارع الرياضي السعودي

وكتب الإعلامي عبد العزيز المريسل، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "صدق أو لا تصدق.. هناك 3 نجوم في فريق كبير جدًا، يحددون متى يتمرنون وما هي المباريات التي يلعبون فيها".

وتوقع قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، أن المريسل يقصد ثلاثي الهلال، سالم، سلمان وياسر.

أكثر ما أثار الجدل بين جماهير الهلال، أنه لم يكن هناك أي تمهيد سابق، بإمكانية غياب الثلاثي سالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني عن موقعة ضمك، لذا صدق البعض ما أشار إليه الإعلامي عبد العزيز المريسل.

اقرأ أيضا

رباعي الاتحاد مهدد بالغياب عن كلاسيكو الهلال

النصر يستأنف على عقوبة كنو رسميا.. ويطالب الهلال بـهذا المبلغ !

حمل تطبيق سعودي الآن