مفاجأة نارية.. ريال بيتيس يحسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر: 06/05/2022
493
منذ سنة
مفاجأة نارية.. ريال بيتيس يحسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية المشاركة في تشكيلية الفريق الفترة المقبلة، وفق لما أوردته آخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.  

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة، ومع فشل المفاوضات في تجديد العقد، طالب البعض بتجميد مشاركة اللاعب وعدم الاعتماد عليه في المباريات حتى نهاية الموسم. 

طالع أيضًا: مستجدات طارئة في مستقبل ديباي مع برشلونة 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن موسي سيسوكو، وكيل أعمال ديمبيلي، ينتظر وصول مكالمة من نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، من أجل مناقشة حسم ملف تجديد العقد.

الصحيفة، شددت على أنه من المتوقع يتم حسم مستقبل ديمبيلي، بعد مباراة غدًا أمام ريال بيتس، في حالة الفوز وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أنه في الاجتماع الأخير بين اللاعب وبرشلونة كان من الواضح أن الوضع معقد للغاية، نظرًا لأن برشلونة لا يملك القدرة على مطابقة العروض الأخرى التى يمتلكها اللاعب، خاصة عرض باريس سان جيرمان.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره ريال بيتس، في تمام العاشرة مساء غدًا السبت، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

أراوخو يكشف كواليس مثيرة عن بدايته في عالم كرة القدم قبل برشلونة

مفاجأة مدوية.. الكشف عن خطة سواريز لتسهيل العودة إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن