أخبار الهلال اليوم| الفرج خارج مباراة ضمك وبن نافل مهدد بالشطب

تاريخ النشر: 06/05/2022
199
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 49 نقطة، مع التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي.

ويستعد الهلال لمواجهة ضمك، غدًا "السبت"، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الجمعة..

قانوني: إلغاء منع الهلال من التسجيل فترتين.. قريبًا

أكد المحامي علي عباس أن قرار منع الهلال من التسجيل لفترتين في قضية كنو سيتم إلغاؤه حال التقدم باستئناف إلى مركز التحكيم الرياضي.

قائد الهلال يغيب رسميًا عن مباراة ضمك

تأكد غياب سلمان الفرج، قائد الهلال، عن مباراة ضمك في دوري المحترفين بعد مواصلة غيابه عن التدريبات نظير معاناته من الانفلونزا.

بن نافل والمفرج مهددان بالشطب.. تصريح ناري

أكد القانوني فهد بارباع أنه قد يتم شطب رئيس الهلال فهد بن نافل والمدير التنفيذي فهد المفرج أو إيقافهما لمدة سنة على خلفية قضية كنو

شقيق كنو يثير الجدل برسالة "غريبة"

نشر شقيق محمد كنو رسالة أثارت جدلًا، قائلًا "لا تسمح لأي شخص أن يرمي القاذورات في عقلك"، وسط أنباء تقدمه بورقة تثبت علم الهلال بتوقيع كنو للنصر

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| موعد عودة كاريلو وحقيقة التعاقد مع حارس أجنبي

أخبار الهلال اليوم| إيقاف مسؤولين كبار.. وثيقة كنو ورحيل الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن