أراوخو يكشف كواليس مثيرة عن بدايته في عالم كرة القدم قبل برشلونة

تاريخ النشر: 06/05/2022
102
منذ سنة
أراوخو يكشف كواليس مثيرة عن بدايته في عالم كرة القدم قبل برشلونة

أعلن برشلونة الإسباني رسميًا، عن تجديد عقد مدافعه الأوروجوياني، رونالد أراوخو، حتى عام 2026، بعد مفاوضات استمرت لشهور طويلة، بداية من العام الحالي.

ويعيش المدافع فترة رائعة مع برشلونة خلال الشهور الماضية، خاصة بعد تولي تشافي هيرنانديز، لتدريب الفريق خلفًا للهولندي رونالد كومان.

طالع أيضًا: أول تعليق من ليفربول على جائزة محمد صلاح: "الملك المصري لا يتوقف" 

وقال رونالد أراوخو، في حواره مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الجمعة: "كانت هذه دائما رغبتي، التجديد سعادة كبيرة، أنا في أفضل نادٍ في العالم وهذه جائزة لأدلي بلاءً حسنًا، ثقة النادي بي تعني أنني أفعل الأشياء بشكل صحيح".

وتابع: "كانت عائلتي بأكملها متواجد أثناء التجديد وقد تأثرت، واضطر والدي إلى التضحية بالكثير من أجل تحقيق حلمي في أن أصبح لاعب كرة قدم، أتمنى أن يبقى لدي عشر أو خمسة عشر عامًا متبقية في مسيرتي، لكن الآن حققت حلمي الأول، أن أكون في أفضل نادي في العالم".

وتحدث أراوخو، عن بدايته في عالم كرة القدم، قائلًا: "البداية كانت في الملاعب، أحقق الأهداف مهما كانت، لكن عندما كنت في الخامسة من عمري، أخذني والدي بالفعل إلى هوراكان لأنها رأت أن أكثر ما أعجبني هو لعب كرة القدم، لقد كانت الأسرة بأكملها إعصارًا طوال حياتنا". 

وأضاف: "عملت والدتي فيما بعد وساعدت في النادي، ودائمًا ما يذهبون إلى الميدان ويأخذون أخي وابن عمي للعب، في الشارع تتعلم الكثير، يجعلك قويًا تؤذي إصبعك وهي ترتطم بالأرض، لكنك تلتئم وتستمر في اللعب، إنها مدرسة جيدة".

وتطرق للحديث عن أداء برشلونة والمنافسة على الألقاب، قائلًا: "أنا متأكد من أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل، سيكون للشباب بالفعل المزيد من الخبرة ونحن نعمل بالفعل من أجلها".

وأخيرًا، هل رأيت ريال مدريد ومانشستر سيتي؟، ليرد أراوخو، قائلًا: "نعم، مبروك لريال مدريد ما فعلوه، لا شيء آخر".

اقرأ أيضا

انتهى الموسم.. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة بيكيه القوية

المال ليس السبب.. تقارير تكشف صعوبة تعاقد برشلونة مع هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن