صحف السعودية| كرة المونديال في الدوري وإلغاء منع الهلال من القيد

تاريخ النشر: 06/05/2022
471
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الجمعة "الموافق 6 مايو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الجمعة..

الرياضية: كرة المونديال في الدوري السعودي

تقرر استخدام الكرة الرسمية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي أطلق عليها مسمى "الرحلة"، في الموسم المقبل من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المواطن: هل يتجه الأهلي إلى إقالة سيبولدي؟

إدارة الأهلي قد لا تفكر في إقالة المدير الفني سيبولدي رغم سوء النتائج لتفادي هدم استقرار الفريق قبل 3 جولات على نهاية الموسم مع اقتراب روي فيتوريا من خلافته في الموسم الجديد.

الاقتصادية: قرار منع الهلال من التسجيل.. لن يستمر

أكد المحامي علي عباس أن اتهام الهلال بتحريض محمد كنو على فسخ عقده مع النصر يحتاج إلى يقين ثابت لا مجرد قرائن، مؤكدًا أن منع الهلال من التسجيل فترتين سيتم إلغاؤه من مركز التحكيم الرياضي.

اليوم: كواليس جديدة في النصر قبل كلاسيكو الشباب

وسط غياب 5 لاعبين، قد يمنح مدرب النصر روسو الضوء الأخضر لمشاركة بيتي مارتينيز وعبد الله مادو مع منح الفرصة لأكثر من لاعب على دكة الاحتياط في مباراة الشباب.

الشرق الأوسط: أدوار نارية لنجم الفتح في مباراة الاتحاد

أعطى مدرب الفتح دونيس، اللاعب بيتروس أدوارًا مزدوجة دفاعية وهجومية من أجل إغلاق المساحات والمساهمة في الهجمات في مباراة الاتحاد في دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| ميركاتو النصر.. إصابة أبوبكر وهل ينتقل خاميس للهلال

صحف السعودية| فيتوريا إلى الأهلي وهل يتعاقد النصر مع محمد شريف

حمل تطبيق سعودي الآن