تعرف على مدرب الأهلي الجديد.. "مفاجأة من الخيال"

تاريخ النشر: 06/05/2022
3745
منذ سنة
تعرف على مدرب الأهلي الجديد.. مفاجأة من الخيال

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي حاليًا، إلا على هوية المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

قضية جديدة بين النصر وحمد الله.. ووثيقة هلالية تقلب الوسط الرياضي

ويبتعد الراقي، بفارق 3 نقاط فقط، عن آخر مركز مهدد صاحبه، بـ"الهبوط " إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد.

* الكشف عن مدرب الأهلي للموسم القادم..

وفي هذا السياق، نفت صحيفة "اليوم"، تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الأسبق للنصر.

وترددت أنباء قوية، خلال اليومين الماضيين، عن اتفاق الإدارة الأهلاوية، مع فيتوريا، الذي قاد النصر، لثنائية دوري المحترفين وكأس السوبر، في الفترة من يناير 2019 إلى ديسمبر 2020.

ونقلت الصحيفة، عن وكيل أعمال المدرب البرتغالي، توقف المفاوضات بين الأهلي وفيتوريا، منذ أشهر عديدة، ولم يتم تقديم أي عرض جديد له؛ مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وأعلنت أن الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الهلال الأسبق، والشارقة الإماراتي الحالي، خيار أيضًا لقيادة الأهلي، في الموسم الجديد.

أما المفاجأة المدوية؛ هي تأكيد الصحيفة، على وجود اتجاه قوي من إدارة الراقي، برئاسة ماجد النفيعي، للإبقاء على الأوروجوياني روبيرت سيبولدي، مديرًا فنيًا للفريق الأول، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وشددت الصحيفة، على وجود رضاء تام من مسؤولي النادي الأهلي، على عمل سيبولدي، منذ التعاقد معه، وذلك بعيدًا عن النتائج.

وتعاقد الأهلي مع سيبولدي، في مارس الماضي، وحتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث قاد الفريق الأول، في 3 مباريات رسمية، حقق خلالها انتصار وحيد، مقابل تعادل وهزيمة.

وفاز الأهلي، تحت قيادة سيبولدي، (3-1) على الطائي، قبل أن يخسر من الهلال (2-4)، ثم التعادل الأخير أمام الباطن، بهدفين لمثلهما.

اقرأ أيضا

الكشف عن سر بكاء غريب بعد مباراة الباطن.. ليس الأهلي

النصر يستعد للتعاقد مع رباعي الأهلي.. قنبلة 2022

حمل تطبيق سعودي الآن