قضية جديدة بين النصر وحمد الله.. ووثيقة هلالية تقلب الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 06/05/2022
3950
منذ شهر
حمد الله النصر

شهدت الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، تطورات خطيرة، في قضيتي نادي النصر، ضد الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، والهلال والنجم الدولي محمد كنو.

والنصر رفع قضية ضد الاتحاد وحمد الله، بتهمة التحريض بين الطرفين، لرحيل اللاعب عن قلعة العالمي، والانضمام إلى العميد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

اقرأ أيضًا

النصر يستعد للتعاقد مع "رباعي الأهلي".. قنبلة 2022 

كما رفعت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، قضية ضد الهلال وكنو؛ بتهمة تجديد النجم الدولي، مع الزعيم، على الرغم من التوقيع على عقود الانتقال إلى قلعة العالمي، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

ومساء الأحد الماضي، أصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

 * قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن ظهور قضية كبرى جديدة، بين النصر وحمد الله؛ خلال التحقيق في الشكوى الأساسية، المُقدمة من العالمي، ضد المهاجم المغربي ونادي الاتحاد.

وشددت التقارير، على أن هذه القضية الكبرى، ستقلب الشارع الرياضي السعودي، في حال تم التأكد من صحتها، وقد تؤثر على ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ في إشارة إلى خصم نقاط أو تهبيط.

والاتحاد اقترب من التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، حيث يحتل الصدارة، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراة مؤجلة.

* قضية محمد كنو..

وعلى جانب آخر، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، امتلاك مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، وثيقة خطيرة، ستغير من مصير قضية كنو.

وأشار الجماز في تصريحات تلفزيونية، إلى أن أثر هذه الوثيقة، سيمتد خارج الرياضة والمستطيل الأخضر؛ في إشارة إلى احتمالية وجود تزوير في أوراق رسمية.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن نجم الهلال الدولي، لا يعلم أي شيء، عن الورقة النصراوية، التي تم تقديمها إلى لجنة الاحتراف، وتفيد بعلم إدارة بن نافل، بتوقيعه للنصر.

حمل تطبيق سعودي الآن