التعاون "يغرق".. والاتفاق يهرب من الهبوط بأربعة أهداف مدوية

تاريخ النشر: 05/05/2022
171
منذ سنة
التعاون يغرق.. والاتفاق يهرب من الهبوط بأربعة أهداف مدوية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، فوزًا كاسحًا على التعاون، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 26، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبهذه النتيجة، ارتقى الاتفاق، إلى المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضًا

خيسوس "يزلزل" الهلال.. رد عاجل على عرض النصر المغري

"النصر أم الأهلي".. نجم الجزائر يعلن قراره الرسمي

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، "غرق" في مراكز الهبوط، حيث تراجع إلى الترتيب الرابع عشر، وذلك بعد أن تجمد رصيده، عند النقطة 26.

* أحداث مباراة التعاون والاتفاق..

وسيطر الاتفاق، على مجريات المباراة بالكامل، ولكنه فشل في هز شباك التعاون، خلال الشوط الأول، حيث أهدر النجم التونسي نعيم سليتي، ركلة جزاء لفريقه، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، ضرب الاتفاق بقوة، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 49، بهدف عالمي من سليتي، الذي استقبل كرة عرضية، ليسكنها داخل شباك التعاون، بـ"مقصية رائعة".

وضاعف النجم التونسي نفسه، النتيجة لمصلحة الاتفاق، بهدف ثاني في الدقيقة 61، قبل أن يسجل الفرنسي يوسف نياكاتي، الثالث في الشباك التعاونية، قبل النهاية بربع ساعة.

وخلال الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، احتسب الحكم، ركلة جزاء ثانية للاتفاق، نفذها الجناح المتألق محمد الكويكبي، بنجاح هذه المرة، معلنًا عن الهدف الرابع والأخير.

اقرأ أيضا

الاتفاق يسقط أمام العين بثلاثية في معسكر أبوظبي

الاتفاق يرفض إجازة العيد من أجل التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن