بعد قضية كنو.. النصر يهدد بـ"سحب" لقب دوري أبطال آسيا من الهلال !

تاريخ النشر: 05/05/2022
1108
منذ سنة
بعد قضية كنو.. النصر يهدد بـسحب لقب دوري أبطال آسيا من الهلال !

أثار الإعلامي الرياضي فهد الروقي، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بعد فوز النصر على الهلال، في قضية النجم الدولي محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"النصر أم الأهلي".. نجم الجزائر يعلن قراره الرسمي

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومساء الأحد الماضي، أصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* سحب أبطال آسيا من الهلال !

وفي هذا السياق، ألمح الروقي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى سيطرة نصراوية، على قرارات الجهات الرسمية للعبة، سواء محليًا أو قاريًا.

وجاءت هذه التلميحات، ردًا على تغريدة الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، الذي أكد خلالها، أن تنفيذ جميع مطالب النصر، في قضية كنو؛ يثبت عدم صحة مقولة سيطرة "اللوبي الأزرق".

وشدد الروقي، على أن النصر، إذا تقدم بشكوى لـ"سحب" لقب دوري أبطال آسيا، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيفوز بها.

وكتب فهد الروقي؛ ساخرًا: "احمدوا ربكم.. أن النصر ما طالب بسحب دوري أبطال آسيا من الهلال؛ بحجة أن هدف المالي موسى ماريجا (مزعة)".

جدير بالذكر أن الهلال، توّج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد إقصاء النصر (2-1)، من المربع الذهبي، ثم الفوز بهدفين نظيفين، على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

النصر في أزمة حقيقية قبل كلاسيكو الشباب

حقائق جديدة صادمة.. وثيقة تزلزل كل شيء في قضية النصر وكنو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن