أخبار الاتحاد اليوم| شبح الغياب يهدد حمد الله وروما أمام الهلال

تاريخ النشر: 05/05/2022
551
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| شبح الغياب يهدد حمد الله وروما أمام الهلال

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و3 تعادلات و3 هزائم.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الفتح، في 6 مايو المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

اطمأن المدرب كوزمين كونترا، على الرباعي الدفاعي الذي سيشارك أمام الفتح، "مهند الشنقيطي- عمر هوساوي- زياد الصحفي- حمدان الشمراني" على جاهزيتهم اللياقية والبدنية.

يغيب المدافع المصري أحمد حجازي، عن مواجهة الفتح، ويتواجد في مقر النادي بجدة للاستمرار في التدريبات التأهيلية، وسيشارك في التدريبات الجماعيه بعد لقاء الفتح.

يواجه رباعي الاتحاد شبح الغياب عن كلاسيكو الهلال، وهم: "رومارينهو - زياد الصحفي - أندريه - عبدالرزاق حمدالله" في حال تلقى أي منهم بطاقة صفراء أمام الفتح.

حقق جاري رودريجيز لاعب الاتحاد السابق بطولة الدوري اليوناني مع فريقه أولمبياكوس، متنمنيا التوفيق للعميد في التتويج بالدوري السعودي. 

اقرأ أيضا

معجزة الهلال وطريق الاتحاد السهل.. كيف يتم حسم لقب الدوري

أخبار الاتحاد اليوم| خسارة صفقة الموسم.. والفوز على النصر مرتين

حمل تطبيق سعودي الآن