الأمر شبه مستحيل.. رودريجو يكشف كلمات أنشيلوتي له قبل الريمونتادا

تاريخ النشر: 05/05/2022
1018
منذ سنة
الأمر شبه مستحيل.. رودريجو يكشف كلمات أنشيلوتي له قبل الريمونتادا

صرّح النجم رودريجو جويس، مهاجم فريق ريال مديد، مؤكدًا أنه لم يصدق ما فعله في مواجهة الميرنجي أمام مانشستر سيتي في لقاء إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في تحقيق عودة ملحمية "ريمونتادا"، في المباراة التي جمعته بنظيره مانشستر سيتي في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجي.

وتأخر ريال مدريد بهدف قبل أن ينجح لتحويل خسارته لفوز بثلاثية، مكنته من تعويض خسارته أيضًا في لقاء الذهاب بملعب الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لتفوق بنتيجة 6 - 5، ويتأهل للمباراة النهائية.

طالع أيضًا: رد فعل مثير من ميسي على عودة ريال مدريد الملحمية أمام السيتي 

 ويلتقي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في باريس، بنظيره ليفربول.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، قال رودريجو: "أكثر التهاني الخاصة؟ الحقيقة أنني لم أستمع إلى الناس لأنني لم أصدق ما كان يحدث".

وأضاف: "جاؤوا للتحدث معي ولكن لم أفهم. نظرت إلى الجماهير وإلى الكثير من الأشياء، أريد أن أشكركم على ما قدمتموه اليوم ودائماً في مباريات دوري أبطال أوروبا".

وأردف رودريجو: "راضٍ على ذلك؟ ليس بعد، لا، نحن ذاهبين إلى اللقب رقم 14. نحن ندرك أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ولكننا سنتدرب جيداً وسنركز بشدة على الفوز".

وتابع ردًا على سؤال ما الذي كنت تفكر فيه عندما طلب منك أنشيلوتي الدخول؟، قائلًا: "أنني أستطيع تغيير ذلك مرة أخرى ومساعدة فريقي. لكنهم سجلوا هدفاً وكنا ميتين ويمكنني أن أقول ذلك. ثم في الدقيقة 89 سجلنا وحدث ما حدث".

رودريجو: اعتقدت أن الأمر شبه مستحيل

وواصل: "أعتقدت أننا خرجنا وبدأ الأمر شبه مستحيل. سجلت الهدف الأول وبدأت في تصديق المزيد ولكن لم يكن لدي متسع من الوقت للقيام بذلك، لأنني سجلت على الفور مرة أخرى".

وأكمل: "أنا سعيد جداً لوجودي في النهائي، أول نهائي لي في دوري أبطال أوروبا. أنا أحقق حلماً كطفل".

وأتم: "يسعدني جداً أن أكون دائماً قادر على مساعدة فريقي بطريقة ما في هذه المسابقة. تسير الأمور دائماً على ما يرام بالنسبة لي في هذه المسابقة وهو أمر خاص جداً بالنسبة لي. آمل أن يستمر الأمر على هذا النحو وآمل أن أتمكن في باريس من مساعدة الفريق بطريقة ما ويمكننا الفوز بالأبطال".

اقرأ أيضا

كروس يؤكد خروج ريال مدريد 26 مرة من الأدوار الإقصائية بالأبطال

كمين مدريد.. كيف تناولت صحف إنجلترا فوز الريال على السيتي؟

حمل تطبيق سعودي الآن