حقائق جديدة صادمة.. وثيقة تزلزل كل شيء في قضية النصر وكنو الهلال

تاريخ النشر: 05/05/2022
6719
منذ سنة
حقائق جديدة صادمة.. وثيقة تزلزل كل شيء في قضية النصر وكنو الهلال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومساء الأحد الماضي، أصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

وأثار الإعلامي الرياضي فهد الروقي، الجدل بتغريدة عن سيناريو التحقيق مع اللاعب محمد كنو من جانب غرفة فض المنازعات. 

وكتب الروقي: "اللجنة:  هل أخبرت الهلال بتوقيعك للنصر، اللاعب : لا". 

وتابع: "اللجنة : أخوك جاب لنا ورقة من دفتر أبو 40، اللاعب : الورقة غير صحيحة". 

واختتم الروقي تغريدته المثيرة، متعجبا من قرار المنازعات: "اللجنة : متى فاوضك النصر، اللاعب : قبل دخولي الفترة الحرة،  اللجنة تعاقب الهلال واللاعب عشان ورقة مشقوقة من دفتر". 

وعلق الإعلامي عبدالرحمن الجماز على تغريدة الروقي المثيرة عن دفتر أبو 40، قائلا: "حقائق جديدة ستكون صادمة .. وسيندم صاحب الورقة من دفتر ابو 40 .. فهناك وثيقة ستزلزل كل شيئ .. وسننتظر !!". 

اقرأ أيضا

بعد إيقافه.. كنو يفاجئ النصر ويصدم الهلال بـقرار خطير

كنو يكذب النصر.. نجم الهلال يثير الجدل في الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن