حسم الأمر.. برشلونة قرر رحيل نجمه في الصيف القادم

تاريخ النشر: 04/05/2022
111
منذ سنة
حسم الأمر.. برشلونة قرر رحيل نجمه في الصيف القادم

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل تخص مستقبل أداما تراوري، لاعب الفريق الأول بنادي برشلونة المعار من وولفرهامبتون الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل.

وانضم أداما تراوري، إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من وولفرهامبتون، وجاء على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أي حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند في العقد يسمح بالشراء غير إلزامي للاعب مقابل 30 مليون يورو,

طالع أيضًا: مباشر| ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.."نصف نهائي دوري أبطال أوروبا" 

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن نادي برشلونة حسم الأمر واتخذ القرار النهائي بشأن مستقبل أداما تراوري، وإمكانية الاستمرار داخل الكامب نو، والتجديد في الفترة المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن المدير الرياضي يواصل العمل من أجل التحضير وفرض حالة من الاستعدادا الجيد للموسم الجديد، ومن ضمن خطط ماتيو أليماني المدير الرياضي، عدم تواجد أداما تراوري في مشروع القلعة الكاتالونية.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة قرر عدم تفعيل خيار شراء اللاعب وعدم تفعيل بند عقده المقدر بـ30 مليون يورو.

وأوضحت سبورت المقربة من النادي، أنه كانت هناك إمكانية لاستبدال ترينكاو بأداما، مع الأخذ في الاعتبار أن البرتغالي يلعب لصالح ولفرهامبتون على سبيل الإعارة من برشلونة مع خيار شراء مماثل لصالح النادي الإنجليزي، لكن لا نادي برشلونة يريد آداما، ولا الإنجليزي يرغب في ترينكاو.

اقرأ أيضا

التحدي الكبير.. برشلونة يبحث عن نادي لحل أزمة صخرة دفاعه

أنسو فاتي يكشف عن أهداف مع برشلونة: سأقاتل حتى أكون هناك

حمل تطبيق سعودي الآن