تعرف على مخاوف باريس سان جيرمان من ضم بوجبا

تاريخ النشر: 04/05/2022
79
منذ سنة
تعرف على مخاوف باريس سان جيرمان من ضم بوجبا

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.  

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.

طالع أيضًا: انتهت| برشلونة يجدد عقد نجمه.. بتعليمات من تشافي 

3 مخاوف من انضمام بوجبا إلى باريس سان جيرمان:

أوضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم الأربعاء في تقريرها، أنه بالرغم من انضمام بوجبا إلى باريس سان جيرمان سيكون مجانًا بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، إلا أن هناك مجموعة من المخاوف لدى إدارة الفريق الفرنسي.

الصحيفة، شددت على أن أول مخاوف باريس سان جيرمان هي كثرة إصابات بوجبا، التى يتعرض لها في الفترة الأخيرة مع الشياطين الحمر مما أبعدته عن المشاركة باستمرار.

وأشار التقرير إلى أن العامل الثاني، بول بوجبا لم ينشأ في فرنسا، وليس معتادا على أجواء الدوري الفرنسي، وأخيرًا أن انضمام اللاعب يتزامن مع إمكانية التخلي عن لاعبين محليين آخرين مثل كورزاوا، داجبا، مبابي، دينا إيبيمبي وعبدو ديالو، ما يعقد مهمة النادي عند إرسال القائمة المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

قرار حاسم من رابطة الدوري الفرنسي.. ضربة موجعة لباريس سان جيرمان

4 أسماء.. تعرف على مفاجآت مدرب باريس سان جيرمان في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن