قطر 2022.. مظاهرة جزائرية أمام مقر الفيفا لإعادة مباراة الكاميرون

تاريخ النشر: 04/05/2022
57
منذ سنة
قطر 2022.. مظاهرة جزائرية أمام مقر الفيفا لإعادة مباراة الكاميرون

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن تنظيم جمهور ومشجعي منتخب الجزائر، لمظاهرة امام مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في زيورخ بسويسرا، الهدف منها إعادة المواجهة الحاسمة أمام الكاميرون، والمؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022".

ونشرت صحيفة "الهداف" الجزائرية، عن تنظيم جمهور ومشجعي المنتخب الجزائري مظاهرة أمام مقر الفيفا، بشأن مباراة فريقهم ضد الكاميرون في مواجهة المرحلة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022.

فشل منتخب الجزائر في التأهل لمونديال العالم بقطر، والمقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل، بعد الخسارة أمام الأسود الكاميرونية، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور الفاصل بالتصفيات المؤهلة للبطولة.

طالع أيضًا: "البراءة للهلال وكنو".. الكشف عن ثغرة قانونية خطيرة في قضية النصر 

وحقق منتخب الجزائر فوزًا مثيرًا على الكاميرون في عقر داره بهدف دون رد، وفي الإياب تعادل الكاميرون بهدف، ليلعب المنتخبان وقتًا إضافيًا.

ونفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يوم الثلاثاء، ما يتردد بشأن رفض الاتحاد الدولي تظلمه حول مباراة إياب المرحلة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام الكاميرون.

وتقدم الجزائر باحتجاج بداعي التعرض لظلم تحكيمي أمام الكاميرون، وذكرت تقارير محلية أنها كانت ترغب في إعادة المباراة بعدما أخفقت في بلوغ النهائيات.

طالع أيضًا: "معجزة الهلال وطريق الاتحاد السهل".. كيف يتم حسم لقب الدوري 

وقرر الفيفا من جانبه، تغريم الجزائر ثلاثة آلاف فرنك، بسبب إلقاء الجماهير لأجسامًا وإشعال الألعاب النارية، خلال المباراة التي أقيمت مارس الماضي.

وسبق أن شارك منتخب الجزائر في 4 مناسبات بالمونديال سابقًا، حيث سجل ظهوره الأخير في نسخة 2014، فيما غاب عن النسخة الأخيرة بروسيا 2018.

اقرأ أيضا

المعيوف: طلبت اللعب في كأس العالم ولن اعتزل بعد سنة

مباراة السعودية ضمن الأكثر طلبا لشراء تذاكر كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن