لغز كيسي.. برشلونة حائر من تصرفات ميلان!

تاريخ النشر: 04/05/2022
754
منذ سنة
لغز كيسي.. برشلونة حائر من تصرفات ميلان!

مرت أشهر وهبوط طائرة اللاعب الإيفواري، فرانك كيسي، نجم وسط فريق ميلان الإيطالي، في نادي برشلونة يقترب أكثر فأكثر.

ووفقًا للتقارير التي انتشرت مؤخرًا، فقد تم حسم صفقة اللاعب بالكامل، وبقيت مسألة الإعلان الرسمي عن الصفقة مسألة وقت.

يركز اللاعب الإيفواري تمامًا على الحاضر مع ميلان، الذي يتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي ويتبقى ثلاث مباريات فقط على انتهاء الموسم.

فريق الـ "روسونيرو"، الذي يحافظ على قمة ترتيب الدوري الإيطالي، يخوض صراع ثمين وشرس مع مواطنه المنافس اللدود، إنتر، حيث لم يرفع "السكوديتو" لأكثر من عقد من الزمان.

كيسي يشارك بانتظام مع ميلان رغم اقترابه من برشلونة

وعلى الرغم من حقيقة أنهم يدركون في العاصمة اللومباردية أن لاعب خط الوسط الأفريقي لن يستمر مع ميلان بمجرد انتهاء الموسم الرسمي، إلا أن سيموني إنزاجي المدير الفني للروسونيري لم يتوقف عن الاعتماد عليه لحظة واحدة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن اللاعب لا يمكن المساس به في تشكيلة ميلان الأساسية، حيث لعب 11 من آخر 12 مباراة لفريق ميلان. من بين آخر 13 مباراة، لعب 90 دقيقة كاملة في 10 مباريات.

طالع أيضًا: هدف كبير.. محمد صلاح يكشف خططه بعد تأهل ليفربول لنهائي الأبطال 

بالنظر للأرقام ترى أهمية اللاعب بالنسبة للمدرب الإيطالي، فهو دائمًا ما يقدم المساعدات وقادر على قيادة الفريق لتحقيق أهدافه.

سيتم تقديم آخر خدمة للفريق اللومباردي من قبل كيسي في 22 مايو القادم قبل الرحيل إلى برشلونة، وسيبحث عن الحصول على أول ألقابه، إذا ما نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي رفقة ميلان.

سيتمكن فرانك من أخذ إجازة عن جدارة والانضمام إلى فريق برشلونة في بداية شهر يوليو.

كيف يستفاد تشافي من كيسي في برشلونة؟

من الواضح، أنه صعب التنبوء بما سيفعله تشافي مع برشلونة، لكن سيكون لديه لاعب من طراز فريد، يمكنه المشاركة في مركز اللاعب جافي ويقدم العمل الدفاعي، بجانب قدرته على تغطية عدة أمطار من الملعب بكل دقة، ولديه سيطرة جيدة على الكرة.

اقرأ أيضا

ليفاندوفيسكي إلى برشلونة؟ سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة

ديمبيلي يمتلك عرضا للرحيل عن برشلونة.. من هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن