"الدوري للاتحاد".. حقيقة المذبحة التحكيمية ضد الهلال أمام الفيحاء

تاريخ النشر: 04/05/2022
2464
منذ سنة
الدوري للاتحاد.. حقيقة المذبحة التحكيمية ضد الهلال أمام الفيحاء

بشكل مفاجئ.. سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في فخ الخسارة (0-1) أمام الفيحاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 19، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد الهلال عند النقطة 49، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، مع مباراة واحدة مؤجلة للزعيم.

اقرأ أيضًا

النصر في 24 ساعة.. "التضحية بتاليسكا وخسارة صفقتين عالميتين"

ومن ناحيتها، اتهمت الجماهير الهلالية، الطاقم التحكيمي لمباراة الفيحاء، بارتكاب "مذبحة" ضد فريقها؛ من أجل تسهيل حصول الاتحاد، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

* حقيقة "المذبحة التحكيمية" ضد الهلال..

وفي هذا السياق، كشف الخبير التحكيمي سمير عثمان، عن حقيقة عدم احتساب 3 ركلات جزاء، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراة الفيحاء.

وأكد عثمان في تصريحات تلفزيونية، أن قرارات الحكم "صحيحة 100%"، بعدم احتساب ركلات جزاء للهلال، في الدقائق 28 و39 و55.

ومن ناحيته، تحدث الخبير التحكيمي فهد المرداسي، على إلغاء هدفين للهلال والفيحاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 19.

وأكد المرداسي في تصريحات تلفزيونية، أن هدفي الهلال والفيحاء "الملغيين"؛ كانا من حالتي تسلل، ولذلك فإن قرار حكم المباراة، صحيح 100%، في الحالتين.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يحتاج للفوز في مباراتيه القادمتين، أمام الفتح والهلال فقط؛ من أجل التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

الدوسري متهم بـطلب الرحيل عن الهلال.. وماذا عن الوجهة القادمة؟

إيقاف بن نافل وفهد المفرج.. قرارات محتملة خطيرة تزلزل الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن