الحلم المستحيل.. يوفنتوس يحاول خطف جوهرة برشلونة

تاريخ النشر: 04/05/2022
210
منذ سنة
الحلم المستحيل.. يوفنتوس يحاول خطف جوهرة برشلونة

تبحث جميع الأندية في فترة الصيف تدعيم صفوفها قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوريات، وعلى رأسها نادي يوفنتوس، الذي يحلم بضم جوهرة نظيره برشلونة.

ويعد اسم النجم فرينكي دي يونج، أحد الأسماء التي ستكون معروضة في سوق الانتقالات، رغم أن نادي برشلونة يعد موقفه الرسمي متمثل في أنه يريد الحفاظ على اللاعب، لكنه قد يفرط في نجمه من أجل تحرك قوي لأحد الصفقات.

يعد نادي يوفنتوس الإيطالي أحد الأندية التي تهتم بضم لاعب خط الوسط، في نافذة الانتقالات.

ومع ذلك، فهي تعد أمنية أكثر من كونها حقيقة ممكنة. حيث يوفنتوس يريد فرينكي، وهو على استعداد للتعامل مع الصيغ الخيالية للتعامل مع توقيعه.

ويحاول يوفنتوس للتعاقد مع العديد من اللاعبين كما فعل مع آرثر من قبل أو بيانيتش في صفقات انتقال حر، وهو أحد المسارات التي يتبناها البيانكونيري في طريقة التعاقد مؤخرًا.

هذا الحل، من ناحية أخرى، لا يهم برشلونة. في حالة التخلص من أحد الأصول الخاصة بالفريق مثل دي يونج، فسيكون ذلك بسعر مرتفع وتقدر قيمته اليوم بحوالي 70 مليون يورو.

طالع أيضًا: عاد من الموت.. لماذا تذكر كلوب مباراة ليفربول وبرشلونة 2019؟ 

لا يستطيع يوفنتوس الآن التفكير في دفع هذا المبلغ. في الأشهر الأخيرة، قام باستثمارات كبيرة مثل دفع 70 مليونًا لفلاهوفيتش إلى فيورنتينا، و 40 مليونًا أخرى لشراء فيديريكو كييزا من فريق الفيولا نفسه و 8 ملايين للتوقيع مع دينيس زكريا، من بوروسيا مونشنجلادباخ.

راتب مرتفع يصعب مهمة يوفنتوس لضم دي يونج

ولا يمكنه الوصول إلى الراتب الحالي لفرينكي دي يونج في برشلونة، والذي يتجاوز 7 ملايين في الموسم الذي حدده يوفنتوس كحد أقصى للراتب.

اقرأ أيضا

تعادل مومباي الهندي والجزيرة الإماراتي يخدم الشباب بالآسيوية

مشجع أمام الكعبة المشرفة يدعو بتدمير هذا النادي وانكساره !

حمل تطبيق سعودي الآن