النصر في 24 ساعة.. "التضحية بتاليسكا وخسارة صفقتين عالميتين"

تاريخ النشر: 04/05/2022
1678
منذ سنة
النصر في 24 ساعة.. التضحية بتاليسكا وخسارة صفقتين عالميتين

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"إيقاف بن نافل وفهد المفرج".. قرارات محتملة خطيرة تزلزل الهلال !

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات والألقاب مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب عالمي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

ولكن.. يبدو أن الساعات القليلة الماضية، شهدت انتكاسة كبيرة للغاية، في خطة نادي النصر، للموسم الرياضي الجديد؛ على النحو التالي:

* المدرب الفرنسي رودي جارسيا..

بعد الأنباء عن توصله إلى اتفاق مع النصر.. كشفت صحيفة "FANATiK"، عن مفاوضات مكثفة، خلال الساعات القليلة الماضية، بين نادي غلطة سراي التركي، والمدرب الفرنسي الكبير، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* النجم الكولومبي خاميس رودريجيز..

أحد أكبر أهداف النصر، في الميركاتو الصيفي القادم.. أكدت صحيفة "Sport"، اقتراب صانع الألعاب الكولمبي العالمي، من الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي.

* النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا..

على الرغم من تأكيد إدارة النصر، على بقاء صانع ألعاب الفريق البرازيلي، في الموسم الجديد.. إلا أن صحيفة "الرياض"، ذكرت أن هُناك تقييم جديد، بشأن مستقبله؛ خاصة بعد تراجع مستواه، في الفترة الأخيرة، وتزايد مشاكله، ما يجعله مشروع عبدالرزاق حمد الله "جديد".

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، فسخ عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف، مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضا

قنبلة| خيانة أسرية وراء عقوبات الهلال.. في قضية النصر وكنو

النصر يهدد جوناثان رودريجيز بـالغياب عن كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن