هدف كبير.. محمد صلاح يكشف خططه بعد تأهل ليفربول لنهائي الأبطال

تاريخ النشر: 04/05/2022
327
منذ سنة
هدف كبير.. محمد صلاح يكشف خططه بعد تأهل ليفربول لنهائي الأبطال

كشف النجم المصري الدولي، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن الهدف الأكبر له هذا الموسم، رفقة الريدز، بعد الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول في اجتياز منافسه فياريال الإسباني، في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مجموع لقائي الذهاب والإياب، بنتيجة 5 -2 لصالح الريدز.

ليفربول نجح في الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب "أنفيلد" بإنجلترا، قبل أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الإياب الذي أقيم في ملعب "لا سيراميكا"، معقل الغواصات الصفراء.

وتأخر ليفربول في النتيجة، في الشوط الأول من مبارة الإياب بهدفين دون رد، قبل أن يحسم زملاء صلاح النتيجة لصالحهم في الشوط الثاني.

محمد صلاح يكشف هدفا أساسيا له مع ليفربول هذا الموسم

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب المباراة: "إنه أمر عظيم أن تتواجد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ثلاث مرات، في آخر خمس سنوات".

وأضاف: "إنه شعور لا يوصف علينا أن نحتفل قليلًا الآن، قبل أن نوجه تركيزنا للمواجهة المقبلة أمامنا في الأسبوع المقبل".

وواصل صلاح: "سنركز سريعًا على مواجهتنا أمام توتنهام، لا يمكننا الخسارة أمام السبيرز، إذا كنا نريد مواصلة المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي".

وعن مواجهة الغواصات، قال صلاح: "واجهنا صعوبة كبيرة في الشوط الأول ضد فياريال، وبين الشوطين تبادلنا الحديث فيما بيننا بغرفة الملابس".

وأردف: "أكدنا لبعض أننا في أحسن حالاتنا، وعلينا إخراج أقصى ما لدينا، لتحقيق الفوز، وهو ماحدث في الشوط الثاني، حاولنا تحويل خسارتنا في النصف الأول للمباراة لفوز كبير لنا في النصف الثاني منها".

وأكمل: "أنا أقدم كل ما لدي لصالح الفريق، وأيضًا لمنتخب مصر، وأسعى دائمًا للمنافسة بكل قوتي على كل بطولة أشارك بها".

طالع أيضًا: ريمونتادا ليفربول تطيح بفياريال تمنحه بطاقة نهائي دوري الأبطال 

واستطرد في حديثه: "مع ليفربول ننافس على كل البطولات التي نشارك بها، فزنا بأول الألقاب، ووصلنا لنهائي التشامبيونزليج، وأمامنا نهائي آخر أمام تشيلسي في كأس الاتحاد، أحاول أن أنهي الموسم بشكل مميز".

وأتم صلاح حديثه: "لدي تحدي مع نفسي، أحاول أن أصل إلى الهدف رقم 40، و20 أسيست، أخبرت نفسي في بداية الموسم أنني لابد وأن أسجل هذا العدد من الأهداف، وصناعة ما يصل من عشرة إلى 20 هدف، وعلي أن أركز على الأهداف حاليًا، بعد تحقيق هدف صناعة الأهداف".

فيديو تصريحات محمد صلاح كامل عقب تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضا

ليفربول فخر الكرة الإنجليزية بهذ الرقم الاستثنائي

الغواصات تذيق ليفربول المرارة في 45 دقيقة من عالم آخر

حمل تطبيق سعودي الآن