الدوسري متهم بـ"طلب الرحيل عن الهلال".. وماذا عن الوجهة القادمة؟

تاريخ النشر: 03/05/2022
4458
منذ سنة
الدوسري متهم بـطلب الرحيل عن الهلال.. وماذا عن الوجهة القادمة؟

ترددت أنباء صحفية في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الثلاثاء، بشأن رغبة النجم سالم الدوسري في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صيف 2022.

سالم الدوسري البالغ من العمر 30 عامًا، تدرج في فئات الهلال، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2011.

وبقي النجم سالم الدوسري مع الهلال، قبل الخروج في إعارة قصيرة إلى صفوف فياريال الإسباني، في الفترة من يناير 2018 إلى يونيو من العام نفسه.

سالم الدوسري متهم بـ"الرغبة في الرحيل عن الهلال".. وماذا عن الوجهة القادمة؟

ويتراجع النجم سالم الدوسري عن تقديم المستويات المأمولة منه مع الهلال، منذ نهاية النسخة السابقة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2021.

آخر مباراة ظهر فيها سالم الدوسري، سيئًا، كانت أمام الفيحاء، عندما سقط الهلال (1-0) في مباراة جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بعد نهاية مباراة الهلال، تداولت جماهير الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اتهامًا إلى سالم الدوسري، بأنه غير مبالٍ بما يحدث في الزعيم، بسبب انشغاله بالتفكير في الرحيل عن العاصمة الرياض.

وكتب الناشط الرياضي "يوسف" الذي يمتلك أكثر من 100 ألف متابع، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "اللاعب ناوي الاحتراف خارجيًا الموسم الجاي مو معطي بال لفريقك"، في إشارة إلى مستوى سالم الدوسري.

ويأمل الدوسري، أن يحترف أوروبيًا، صيف 2022، رغم العقد المستمر مع الهلال، حتى صيف 2025، كما يحصل على أعلى راتب سعودي في التاريخ بـ13 مليون ريال في السنة الواحدة.

وكانت صحيفة "الشبابية"، أكدت أن لاعبًا سعوديًا ينشط في نادٍ عاصمي، الهلال، النصر أو الشباب، في طريقه إلى الاحتراف الأوروبي.

اقرأ أيضا

مدرب الفيحاء يتوعد الهلال في نهائي كأس الملك.. ماذا قال؟

إصابة مرعبة.. سلمان الفرج يخيف جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن