المريسل يثير الجدل في الهلال.. ماذا قال عن "ابن" رامون دياز؟

تاريخ النشر: 03/05/2022
2097
منذ سنة
المريسل يثير الجدل في الهلال.. ماذا قال عن ابن رامون دياز؟

أثار الإعلامي عبد العزيز المريسل، مساء اليوم الثلاثاء، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بشأن دور إيميليانو، نجل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال.

الهلال عاش أفضل أيامه، إثر التأهل إلى دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

محليًا، أصبح الهلال في موقف محرج، بعدما سقط على يد الفيحاء (1-0) في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المريسل يثير الجدل في الهلال بسبب إيميليانو دياز

وأشار الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أنه يمتلك معلومة خطيرة في الهلال، لم يتأكد من صحتها بنسبة 100%، بعد.

وأوضح أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، منح نجله إيميليانو، فرصة اختيار "التكتيك" و"التشكيل" في مباراتين هامتين في دوري أبطال آسيا 2022.

وبحسب المريسل، ترك رامون لـ"إيميليانو"، فرصة إدارة الهلال أمام كل من الريان القطري والشارقة الإماراتي، بعد ضمان الصعود إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، حيث خسر في اللقاء الأول (2-0) وتعادل في الأخير (2-2).

ومن المعروف، أن إيميليانو الذي يعمل مساعدًا لوالده رامون دياز، دومًا ما يحصل على إذن من المدرب الأرجنتيني على العمل بشكل أكبر من المنوط به، في الهلال.

 

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يوجه رسالة خاصة إلى الاتحاد.. ويدافع عن الهلال

مدرب الفيحاء يتوعد الهلال في نهائي كأس الملك.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن