مطالبات بـ"التخلص من ماثيوس بيريرا في الهلال".. ما السبب؟

تاريخ النشر: 03/05/2022
340
منذ سنتين
مطالبات بـالتخلص من ماثيوس بيريرا في الهلال.. ما السبب؟

يطالب قطاع واسع من جماهير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بالتخلص سريعًا، من خدمات النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صيف 2022.

بيريرا البالغ من العمر 25 عامًا، وصل إلى الهلال، صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صفقة كلفت خزينة مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، ما يقرب من 90 مليون ريال سعودي.

مطالبات بـ"التخلص من ماثيوس بيريرا في الهلال"

وأبدى عدد كبير من جماهير الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الرغبة في التخلي عن النجم ماثيوس بيريرا، بسبب المستوى المخيب الذي يظهر به، النجم البرازيلي، الفترة الماضية.

وظهر الجمهور الأزرق عبر "تويتر"، غاضبًا بشدة من أداء ماثيوس بيريرا، بعد السقوط على يد الفيحاء (1-0)، في إطار الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بيريرا لم يصبح ضمن عناصر الهلال الرئيسية في تشكيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ما اتضح بشدة في منافسات دوري أبطال آسيا 2022.

ودافع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، منذ قليل، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد مباراة الفيحاء، عن ماثيوس بيريرا، موضحًا أنه أشركه بسبب النزعة الهجومية التي يمتلكها، لكنه لم يكن جيدًا، بسبب سوء التوفيق الذي لازمه.

ماذا تقول أرقام ماثيوس بيريرا مع الهلال؟ الحقيقة أن البرازيلي كان سيئًا أمام الفيحاء، بعدما فقد الكرة 23 مرة!

أما عن أرقام بيريرا في الآونة الأخيرة، بالتحديد في آخر 11 مباراة خاضها الهلال في كل المسابقات الرسمية، تم استبعاد البرازيلي 3 مرات، أي أنه شارك في 8 لقاءات، لم يسجل أي هدف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط.

اقرأ أيضا

مدرب الفيحاء يتوعد الهلال في نهائي كأس الملك.. ماذا قال؟

الهلال يسقط.. ماذا يحتاج الاتحاد لـحسم لقب الدوري السعودي؟

حمل تطبيق سعودي الآن