"الاتحاد يبيع حمد الله بسبب الهلال".. مفاجأة مرتقبة تزلزل النصر

تاريخ النشر: 03/05/2022
3996
منذ سنة
الاتحاد يبيع حمد الله بسبب الهلال.. مفاجأة مرتقبة تزلزل النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

بعد عرض الأهلي.. فيتوريا يفاجئ النصر بـ"أول رد رسمي"

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومساء الأحد الماضي، أصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* رحيل عبدالرزاق حمد الله عن الاتحاد..

وبعد إصدار "المنازعات"، قراراتها في قضية كنو، تتجه الأنظار الآن، إلى الأزمة المشتعلة بين النصر والاتحاد؛ بسبب النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

والنصر قدم شكوتين أمام "الاحتراف" و"فيفا"؛ بتهمة تحريض مسؤولي الاتحاد، للنجم المغربي، على الرحيل عن قلعة العالمي، والانتقال إلى العميد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

وقبل الانتقال إلى الاتحاد، لعب حمد الله "31 سنة"، 3 سنوات ونصف مع النصر، سجل خلالها 115 هدفًا في 110 مباريات، بمختلف المسابقات.

ودب الرعب في نفوس الجماهير الاتحادية، خوفًا من توقيع عقوبات على ناديها وحمد الله؛ مثلما حدث مع الهلال وكنو.

وفي وقتٍ سابق، أعلن الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، أن قضية حمد الله، لن تنتهي إلا برحيل اللاعب، عن الاتحاد.

كما ذكرت تقارير محلية وأجنية، عن رغبة إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، من السد القطري، والذي يحظى باهتمام كبير للغاية، من النصر أيضًا.

وبناءً على كل هذه التقارير.. زادت التكهنات بشأن إمكانية رحيل حمد الله، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الصيف القادم، حتى لا يضطر العميد، للعب بـ7 أجانب فقط، في الموسم القادم، حال إيقاف اللاعب، على غرار كنو.

ورحيل حمد الله "المحتمل"، عن الاتحاد، والتعاقد مع مهاجم بديل، يجب أن يتم قبل إصدار القرارات الرسمية، في قضية النصر الخطيرة.

اقرأ أيضا

حجازي يفاجئ جماهير الاتحاد.. قام بهذا الأمر !

عيدية الاتحاد.. إسقاط الهلال وهزيمة النصر في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن