يوفنتوس يشعل الصراع من جديد على ضم محمد صلاح.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 03/05/2022
156
منذ سنة
يوفنتوس يشعل الصراع من جديد على ضم محمد صلاح.. تفاصيل مثيرة

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الثلاثاء.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

طالع أيضًا: كلمات خاصة من كريستيانو رونالدو لجماهير مانشستر يونايتد 

مستجدات نارية في مستقبل محمد صلاح:

وأكدت شبكة "فوتبول إيطالي"، اليوم الثلاثاء، في تقريرها، أن نادي يوفنتوس من أحد الأندية التى لديها حرص شديد على التعاقد مع محمد صلاح، خلال الصيف المقبل لتعزيز الهجوم.

الشبكة، أوضحت أن نادي يوفنتوس يرى نفسه قادرًا على تحمل نفقات وطالبات الفرعون المصري صلاح، لعدة أسباب أهمها قانون الضرائب الجديد، والذي سيسمح للسيدة العجوز بتوفير 50% من الراتب بسبب القواعد المالية الجديدة.

وأشار التقرير إلى أن السبب الآخر هو فاتورة رواتب يوفنتوس انخفضت بشكل ملحوظ بعد رحيل كريستيانو رونالدو، الصيف الماضي، ومن المتوقع أن يحدث انخفاض أكثر مع رحيل باولو ديبالا بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يتفوق على دي بروين.. ويخطف جائزة الأفضل

ماني يقود هجوم ليفربول أمام نيوكاسل يوناتيد.. وغياب صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن