عيدية الهلال.. سباق الاتحاد والرد "القانوني" على النصر

تاريخ النشر: 02/05/2022
829
منذ سنة
عيدية الهلال.. سباق الاتحاد والرد القانوني على النصر

تسيطر مشاعر الفرح والسعادة على الشارع الرياضي السعودي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، اليوم الإثنين، 2 مايو 2022، بينما تأمل جماهير الهلال، الحصول على "عيدية" خاصة من مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل.

 الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يعيش أيامًا جيدة، بعد التأهل إلى نهائي كأس الملك ثم عبور دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

ونطرح لكم في "سعودي سبورت"، تقارير "تخيلية" عن العيدية التي يتمناها جمهور كبار المملكة العربية السعودية، الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي، في أيام عيد الفطر المبارك، استنادًا إلى ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في هذا الشأن.

عيدية الهلال.. سباق الاتحاد والرد القانوني على النصر

وتطلب جماهير الهلال، من الرئيس فهد بن نافل، الرد قانونيًا على النصر في أزمة محمد كنو، بينما يستمر السباق مع الاتحاد، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

- سباق الاتحاد: يبقى الصراع بين الطرفين، مستمرًا، قبل 5 جولات من نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتفوق الاتحاد بفارق 11 نقطة كاملة، لكن الهلال لديه مباراتين مؤجلتين، ما يعني أن الفوز بهما ثم الحصول على نقاط المواجهة المباشرة التي تجمع بينهما، يقلص الفارق إلى نقطتين فقط.

ولم يخسر أو يتعادل الهلال في أي مباراة محلية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وفي سياق متصل، يخشى البعض من جماهير الهلال، رحيل رامون دياز، في ظل أن العقد مستمر فقط إلى يونيو 2022، كما أنه يمتلك عرضًا من منتخب كولومبيا.

- الرد القانوني على النصر: أصدرت غرفة فض المنازعات، قراراتها الرسمية في أزمة محمد كنو.

القرارات هي: القرارات هي: إيقاف كنو 4 أشهر، إلزامه بسداد 27 مليون ريال سعودي إلى النصر، بجانب حرمان الهلال من تسجيل لاعبين جدد، فترتي انتقالات، لكن مجلس إدارة فهد بن نافل، ينوي الاستئناف في مركز التحكيم الرياضي.

بالطبع، ينتاب الخوف، مشاعر جماهير الهلال، في ظل إمكانية، إيقاف الفريق الأول لكرة القدم عن تسجيل لاعبين جدد، حتى صيف 2023.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة.. ماذا تعرف عن بديل محمد كنو في الهلال؟

عيدية النصر.. رودي جارسيا ومعاقبة الاتحاد على طريقة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن