عيدية النصر.. رودي جارسيا ومعاقبة الاتحاد على طريقة الهلال

تاريخ النشر: 02/05/2022
900
منذ سنة
عيدية النصر.. رودي جارسيا ومعاقبة الاتحاد على طريقة الهلال

تسيطر مشاعر الفرح والسعادة على الشارع الرياضي السعودي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، اليوم الإثنين، 2 مايو 2022، بينما تأمل جماهير النصر، الحصول على "عيدية" خاصة من مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر.

 الفريق الأول لكرة القدم في النصر، ينتظر إحداث ثورة كبرى، صيف 2022، تعوض الفشل في الحصول على أي لقب، محلي أو قاري، هذا الموسم.

ونطرح لكم في "سعودي سبورت"، تقارير "تخيلية" عن العيدية التي يتمناها جمهور كبار المملكة العربية السعودية، الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي، في أيام عيد الفطر المبارك، استنادًا إلى ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في هذا الشأن.

عيدية النصر.. رودي جارسيا ومعاقبة الاتحاد على طريقة الهلال

وتطلب جماهير النصر من آل معمر، التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، فيما تتمنى كذلك، أن يذوق الاتحاد من كأس الهلال.

- رودي جارسيا، وفق صحيفة "الميدان الرياضي" و"هاتريك"، توصل النصر إلى اتفاق رسمي مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، بشأن تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

ويبحث النصر، التعاقد مع جارسيا، منذ سبتمبر 2021، بعدما أقيل من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي.

جارسيا الذي يعرفه الجمهور السعودي من تجاربه العالمية مع روما الإيطالي وليون، رفض في البداية، تدريب النصر، رغبة منه في البقاء بأوروبا، لكن المفاوضات الآن، وصلت بينهما إلى مراحل متقدمة.

- معاقبة الاتحاد على طريقة الهلال: يقضي النصر، ليلة رائعة، بعدما أصدرت غرفة فض المنازعات، قراراتها في أزمة محمد كنو.

القرارات هي: إيقاف كنو 4 أشهر، إلزامه بسداد 27 مليون ريال سعودي إلى النصر، بجانب حرمان الهلال من تسجيل لاعبين جدد، فترتي انتقالات، لكن مجلس إدارة فهد بن نافل، ينوي الاستئناف في مركز التحكيم الرياضي.

مثلما عوقب الهلال، تأمل جماهير النصر، أن يحدث الأمر نفسه في القضية المرفوعة ضد الاتحاد وعبد الرزاق حمد الله، حيث يمتلك العاصمي، "تسجيلات صوتية"، تدينهما بالدخول في مفاوضات غير قانونية.

اقرأ أيضا

عيدية الاتحاد.. إسقاط الهلال وهزيمة النصر في قضية حمد الله

النصر يصعد ضد الهلال.. العقوبات غير كافية

حمل تطبيق سعودي الآن