ديميتريفسكي يرفع الحرج عن إدارة النصر ويكشف سبب فشل المفاوضات

تاريخ النشر: 01/05/2022
236
منذ سنتين
ديميتريفسكي يرفع الحرج عن إدارة النصر ويكشف سبب فشل المفاوضات

أطلق حارس المرمى المقدوني ستول ديميتريفسكي نجم فريق رايو فاليكانو، تصريحات نارية عن سبب تعطيل انتقاله لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

وأعربت جماهير النصر، في وقت سابق عن غضبها، بسبب فشل إدارة مسلي آل معمر في التوقيه مع ستول ديميتريفسكي للعالمي، في الشتاء الماضي.

ويبقى اسم الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي ضمن الأسماء المرشحة إلى الوصول إلى النصر، صيف 2022، بجانب المصريين محمد الشناوي ومحمد أبو جبل.

وقال ستول ديمتريفسكي في تصريحات لصحيفة "mozzartsport": "" اتفقت مع برشلونة على كل شيء لكي انضم إلى الفريق في يناير الماضي وتبقى توقيع العقود ولكن الصفقة توقفت لأن نيتو الحارس الثاني هناك لم يرغب في مغادرة برشلونة".

 ألمح ديميتريفسكي إلى أنه لا يزال منفتحًا على الانتقال إلى برشلونة أو في الواقع أي فريق أكبر في نهاية الموسم.

خاض ستول ديمتريفسكي البالغ من العمر 28 عامًا، أكثر من 100 مباراة مع رايو فاليكانو،  منذ انضمامه من نادي جيمناستيك في عام 2018. 

وتابع حارس المرمى المقدوني الكبير: "لدي عقد هنا حتى عام 2024، لكن مثل أي لاعب أود أن اتقدم ، للعب في ناد أفضل، لذلك سنرى ما سيحدث في الصيف".

وأضاف: "الآن أشعر بالقوة، لدي الكثير من الخبرة، أعتقد أن الآن هو الوقت المناسب للذهاب إلى فريق أفضل، حيث يمكنني التقدم، وتحقيق نجاحات جديدة، وربما الانتقال إلى فريق جديد الدوري/ أنا مستعد حقًا لهذه الخطوة". 

اقرأ أيضا

صفقة مدوية.. النصر مهتم بالتوقيع مع ساحر الجزائر

بادرة طيبة من آل معمر للاعبي النصر قبل قمة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن